شوق المطرب المصري، أحمد سعد، جمهوره لأغنيته الجديدة "بتستقوى على قلبي"، من خلال نشره لمقطع منها وهو يغنيها بصوته دون موسيقى، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".
يقول مطلع الأغنية: "بتستقوى على قلبي وأنا اللي اديتلك القوة وعلمتك وفهمتك وعيشتك سنين حلوة، وبعد ده كله بتبعني وبتسبني بلا رحمة، يا ريتني ما كنت حطيتك في عيني وقلبي من جوة، أنا الغلطان أنا ندمان أنا ندمان على حبك، أنا اديتك حنان قلبي طلعت مفيش من جوة"، وهي من كلمات أحمد سليم، وألحان أحمد سعد. 
وانهاات التعليقات من قبل متابعيه على "السوشيال ميديا" على هذا المقطع، معربين عن إعجابهم الشديد بأدائه وكلمات الأغنية، وطالبوه بالاستمرار على حالة النشاط الفني التي يعيشها هذه الأيام، وتقديم المزيد من الأغاني من نفس هذا النوع.


وسبق أن كشف الفنان أحمد سعد حقيقة إجرائه عمليات تجميل في وجهه خلال الأيام الماضية، بعد حالة الجدل التي أثارها خلال الساعات الأخيرة، بالصور التي نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، وظهر فيها بإطلالة مختلفة عن التي اعتادها جمهوره.
وقال في تصريحات تلفزيونية، لقناة "المحور"، إنه لم يُجرِ أي عمليات تجميلية في وجهه كما يدعي البعض، متابعاً بطريقة ساخرة: "كل ما في الأمر إني استحممت فقط ومشطت شعري".
وعن حقيقة استمرار صراعه مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، وخطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي، وقيامه بتغيير شكله بعدما غيرا "اللوك" الخاص بهما، رد ساخراً: "شعرت بالغيرة منهما وعملت لوك جديد".
أما عن سبب ظهور تحسن ملحوظ في حالته الجسدية ووجهه، فأوضح أنه يخضع لتدريبات بدنية شاقة طوال اليوم حتى يظهر بهذا الشكل، لافتاً إلى أن حب الجمهور له ولأعماله كان له أثر كبير في أن يشعر بالراحة وهذا ظهر عليه.
وتطرق إلى الحديث عن أغنيته الجديدة "الملوك"، التي أطلقها منذ 5 أيام، وحققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، موضحاً أن الأغنية تعبر عن الشباب الصغار، الذين يريدون أن يشعروا بأنهم ملوك وأبطال.