شهد العام الجاري 2021 احتفال العديد من نجوم الفن بتخرج أبنائهم، وشارك هؤلاء النجوم هذه الفرحة مع جمهورهم، منهم إدوارد، وأحمد زاهر، وياسمين عبدالعزيز، ووفاء عامر.
وتستعرض لكم "زهرة الخليج" أبرز هؤلاء النجوم والنجمات، الذين احتفلوا العام الجاري بتخرج أبنائهم في المدارس والكليات المختلفة.
إدوارد فؤاد 
احتفل الممثل والمطرب المصري إدوارد؛ بتخرج نجليه مارك ومارية في المدرسة، وشارك هذا الاحتفال متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" بنشر مجموعة من الصور برفقة نجليه وزوجته والفنان أحمد زاهر، معلقاً عليها: "ربنا يخليكوا ليا ومبروك مارك ومارية التخرج".

 

أحمد زاهر 
احتفل الفنان المصري أحمد زاهر بتخرج ابنتيه ليلى وملك في المدرسة الثانوية الدولية، في حفل كبير أقيم بساحة الأهرامات، وكشفت مقاطع الفيديو أن الدفعة نفسها تضم ابنة الفنان إدوارد، وابنة المطرب حكيم، وتم اختيار ليلى زاهر لتقديم أغنية الحفل.
وأرفق زاهر الصور بكلمات مؤثرة تعبر عن سعادته، قائلاً: "بناتي اتخرجوا النهاردة.. حالة غريبة أول مرة أحس بيها.. مشاعر كتير متلخبطة فرح وسعادة وفخر وخوف على بكره ودموع مهو إحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكي مش عارف ليه.. أحاسيس كتيرة ومع بعض مرة واحدة".

حكيم 
ومن نفس المكان، شارك الفنان حكيم متابعي حسابه في "إنستغرام" فيديو لاحتفاله بتخرج ابنه "عمر" في المدرسة مع مجموعة من زملائه، وظهر وهو يلتقط معهم صورة سيلفي، كما شاركهم غناء أغنية "وهما استغنوا عني".
وكتب حكيم تعليقاً على الفيديو: "من حفل تخرج مدرسة ليسيه فرانسيه ألف مبروك لـ(عمر) ابني حبيبي ومبروك لكل الدفعة". 

 

ياسمين عبدالعزيز 
احتفلت الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، بتخرج ابنتها من زوجها السابق المنتج محمد حلاوة، وشاركت جمهورها من خلال نشر مقطع فيديو من حفل التخرج الذي أقيم بالأهرامات، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".
وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها البالغة بتخرج ابنتها، معلقة: "بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت.. ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم، ويحفظ ولادكم يا رب".

 

وفاء عامر 
كما شاركت الفنانة المصرية وفاء عامر فرحتها وسعادتها بتخرج ابنها، من خلال نشرها مقطع فيديو من حفل التخرج، وظهر في الفيديو وهو يتسلم شهادته وهي تنادي عليه، وكتبت تعقيباً: "الحمد لله حمداً كبيراً مباركاً فيه تخرج عمر محمد فوزي".