خطفت تاليا، ابنة الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، الأنظار في أحدث ظهور لها، حيث شبهها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوالدها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.
ونشرت عبدالنور، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، صورة منقسمة إلى نصفين: الجزء الأول تظهر فيه تاليا. أما الثاني فتظهر فيه عبدالنور، لتعقد مقارنة بينها وبين ابنتها بعد ارتدائها الشعر المستعار الذي ظهرت به في مسلسل "دور العمر"، الذي من المقرر أن طرحه قريباً على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية.

وأبدت سيرين انزعاجها من تشبيه البعض لابنتها بوالدها بطريقة ساخرة، حيث علقت على الصورة، قائلة: "هل هناك تشابه؟ بما إن الجميع يشبهها بزوجي فريد، جعلتها ترتدي الشعر المستعار، الذي ظهرت به في مسلسل (دور العمر)، فهل تشبهني الآن، ما رأيكم؟".
وتفاعل متابعو الفنانة سيرين مع الصورة التي نشرتها، وأبدوا إعجابهم بـ"اللوك الجديد" الذي ظهرت به تاليا، لكنهم صدموا الفنانة اللبنانية بتعليقاتهم، حيث شبهوا ابنتها بوالدها حتى بعد ارتدائها الشعر المستعار، وجاء معظمها كالآتي: "لا والله.. فريد مرتدي شعر مستعار، ولا تشبهك".
وكانت سيرين قد احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد ابنتها تاليا، التي أكملت عامها العاشر، حيث نشرت مجموعة من الصور برفقة ابنتها، وهي تحتضنها، عبر صفحها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "أميرتي أصبح لديها 10 سنوات، لا أصدق كيف مروا، إن شاء الله العمر كله يا قلبي أنت".
على جانب آخر، تستعد سيرين عبدالنور لعرض المسلسل الجديد "دور العمر"، الذي أعلنت أنه سيكون في 15 يوليو المقبل على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية.
وظهرت سيرين بإطلالات مختلفة خلال أحداث المسلسل، حيث ظهرت بشخصية فتاة بشعر أسود طويل، ثم ظهرت لاحقاً بشعر أشقر فاتح، وظهرت أيضاً بشعر قصير جداً.
المسلسل يدور في سياق قصص اجتماعية رومانسية تربط أبطال العمل، ويعتمد في أحداثه على الإثارة والتشويق.
"دور العمر" بطولة سيرين عبدالنور، عادل كرم، طلال الجردي، نوال كامل، سعيد سرحان، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

إقرأ أيضاً: أحمد زاهر وياسمين عبدالعزيز أبرزهم.. نجوم احتفلوا بتخرج أبنائهم هذا العام