رد رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، على الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الأخيرة، بعد إعلانه عن المشاركة في معرض الرياض للكتاب برواية "تشيللو"، وتأليفه مسلسل "الثمانية"، الذي بدأ تصويره منذ ساعات، واتهام البعض له بأنه قد يكون اشترى هذه الأعمال من بعض المؤلفين لعرضها باسمه، وذلك بطريقته الخاصة.

واستعان آل الشيخ بمشهد من الفيلم الكوميدي المصري "مرجان أحمد مرجان"، للنجم الكبير عادل إمام، للرد على الاتهامات التي وجهت له، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مشهداً من الفيلم ظهر خلاله عادل إمام أثناء شراء قصيدة شعرية من أحد الشعراء المجهولين، لعرضها باسمه في مسابقة الجامعة التي حصل في ما بعد على جائزتها.

ووجه رئيس هيئة الترفيه بالسعودية رسالة شديدة اللهجة إلى منتقديه، كما كشف عن فيلم جديد سيقوم بتأليفه قريباً، حيث علق على الفيديو الذي نشره، قائلاً: "عملت أغاني وكتبت رواية ومسلسل وفيلم قريباً حد ليه عندي حاجه؟".
كذلك، وجه آل الشيخ رسالة أخرى إلى منتقديه، على صفحته الرسمية على "تويتر"، حيث نشر نفس مشهد فيلم "مرجان أحمد مرجان"، وعلق عليه قائلاً: "ليه زعلانين على الرواية والمسلسل؟! لا تتفرج ولا تقرأ".
وكان آل الشيخ قد أعلن، منذ أيام، عن تسلُّمه غلاف روايته الجديدة "تشيللو"، التي يشارك بها في معرض الرياض الدولي للكتاب، المقرر انعقاده في الفترة المقبلة.
وأوضح، من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، أن هذه روايته الأولى، حيث انتهى من كتابتها خلال الفترة الماضية، وشارك صور الغلاف، ليتبيَّن أنّ سعرها "دولار واحد"، ما شكَّل مفاجأة.
كما أعلن عن بدء تصوير أول أعماله الدرامية، التي قام بتأليفها ويحمل اسم "الثمانية"، مؤكداً أنه سيشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب والعالميين.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ونشر آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة تجمعه مع عدد من النجوم المصريين، وعلق عليها قائلاً: "أحب أن أبارك لفريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية)، حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل، وبدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية، وقررت أن أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة".

إقرأ أيضاً: في ذكرى ميلادها الـ60.. "أميرة القلوب" ديانا في الذاكرة بعد عقود من وفاتها