تألقت الممثلة المصرية، عبير صبري، في أحدث جلسة تصوير لها، كعادتها، حيث تعرف بأناقتها اللافتة، وإطلالاتها التي تفيض أنوثة وجمالاً. وشاركت صبري متابعيها على "إنستغرام" مجموعة من الصور، وهي تستعرض جمالها وأناقتها، وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأصفر، ونسقت معه حقيبة صغيرة من اللون الفضي، وساعة بنفس اللون.
واعتمدت صبري مكياجاً هادئاً وبسيطاً، وتسريحة شعر رقيقة، حيث تركت شعرها منسدلاً ليظهر الحلق الألماس من إحدى أذنيها، كل هذه التفاصيل مجتمعة شكلت إطلالة راقية للفنانة.

وحصدت صور صبري آلاف الإعجابات من قِبل جمهورها ومتابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أشاد المتابعون بجمالها ورقتها وذوقها العالي في اختيار ملابسها، فقالت إحدى المتابعات: "الله على الحاجات الحلوة دي بقى"، وقالت أخرى: "تمثيل وجمال ورقة وكل حاجة فيكي حلوة"، و"المادة الخام للأنوثة".

وكانت الفنانة عبير صبري قد فاجأت متابعيها قبل فترة بإطلالتها وهي ترتدي النقاب، وإلى جانبها هنادي مهنا ترتدي الحجاب، وكشفتا في الفيديو أنهما في كواليس تصوير الفيلم الجديد "ليلة العيد".
وعلقت صبري على الفيديو: "أنا وهنادي القمر مع بعض تاني فيلم ليلة العيد، إخراج المخرج الكبير سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي".
يشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد" مجموعة من النجوم، منهم: يسرا، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.
تدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، يرصد معاناة وقهر المرأة الطفلة والشابة والمتزوجة، خلال يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.
كما تقوم عبير، أيضاً، بتصوير دورها في مسلسل "عودة الأب الضال"، تأليف أمين جمال، محمد أبوالسعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال، وبطولة بيومى فؤاد، إيمان السيد، خالد منصور، شادي ألفونس، أميرة هاني، هاجر عفيفي، ونور قدري، رانيا الخطيب، نيفين محمد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، أحمد فتحي، سامح حسين ومحمد عبدالرحمن.
وظهرت عبير صبري منذ أيام وهي تستعرض تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا، وعلقت قائلة: "الجرعة التانية الفاكسين ربنا يبعد عننا كلنا الشر.. يالا قدموا واتطعموا كلكم ربنا يحفظ الناس كلها.. شكرا مصر العظيمة، تحيا مصر".

إقرأ أيضاً: هدى المفتي: علاقتي بوالدتي متوترة ولا يوجد تفاهم بيننا