حرصت الإعلامية اللبنانية، رابعة الزيات، على مشاركة متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لوالدتها الراحلة عن عالمنا قبل 10 أيام، وهي تضحك في مناسبة سابقة، معربة من خلالها عن اشتياقها لها ووصفتها بأنها "زهرة قلبها".
وظهرت والدة الزيات جالسة على كرسي وتتفاعل مع الحضور حولها، بينما وجهت الزيات لها كلمات مؤثرة، قالت فيها إن ضحكة والدتها هي عزاؤها وقوتها، بعدما فجعت برحيلها.
وكتبت زيات، التي تعد مش أشهر الإعلاميات على الساحة العربية بالفترة الراهنة، وتمتلك أكثر من مليون ونصف المليون متابع بحسابها في "إنستغرام": "هالضحكة هي عزائي وقوتي.. اشتقتلك ماما.. اشتقتلك يا زهرة قلبي وبعد راح اشتقتلك كتير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتفاعل مع منشور الزيات عدد من المتابعين، الذين تمنوا لها الرحمة والمغفرة، والصبر للإعلامية اللبنانية على الفراق.
في السياق، حرص بعض نجوم الفن على دعم الزيات، في ظل المحنة التي تمر بها، تاركين لها كلمات الدعم عبر التعليقات، من بينهم صفاء سلطان، رولا شامية، ميسون أبو أسعد.
وغيب الموت والدة الزيات عن عالمنا بعد معاناة لفترة طويلة مع مرض الزهايمر ومضاعفاته الأليمة، إذ أعلنت الزيات من خلال نشر صور لهما معاً على "إنستغرام"، وعلقت عليها بعبارة حزينة، قائلة: "يا عمري.. راح معك عمري يا ماما".

وكانت الإعلامية اللبنانية الشهيرة قد فاجأت متابعيها، العام الماضي، بنشر فيديو لها مع والدتها عبر صفحتها على "تويتر"، وهي تحتضنها وتقبلها، مشيرة إلى أنها تعاني مرض الزهايمر، وحالتها من المتوقع أن تتدهور.
وعلقت الزيات على الفيديو، قائلة: "ماما.. إنت نسيتي كتير أشياء وشوي شوي عم تنسي كل شي، بس أنا ما نسيت ولا راح أنسى كل كلمة، كل رجفة، كل دعاء، كل دمعة".

إقرأ أيضاً: مستعيناً بعادل إمام.. تركي آل الشيخ يرد على منتقدي روايته ومسلسله