اعتذر حسين حبيب لابنه المطرب المصري حسام حبيب، وذلك بسبب الضجة التي أثيرت حول المقطع الصوتي "المسرب" له، من جانب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي استدرجته عن طريق "فتاة"، للوقيعة بينه وبين ابنه وزوجة ابنه الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حيث اتهمه باستغلالها وسرقتها، ووجود مخطط للزواج بغيرها.
وكتب والد حسام حبيب منشوراً مطولاً له عبر حسابه في "إنستغرام"، استنكر فيه ما فعلته به الإعلامية نضال الأحمدية، مبيناً أن ما فعلته به جريمة يعاقب عليها القانون المصري بالحبس 3 سنوات، بنشرها مقطعاً صوتياً دون استئذانه، معقباً بأنه لا يجد أمامه شيئاً سوى قول: "حسبي الله ونعم الوكيل".
ووجه والد حسين حبيب رسالة إلى زوجة ابنه النجمة شيرين عبدالوهاب، مطالباً إياها بالعمل على تفرغ ابنه لأمور عمله، والعودة لجمهوره، لاسيما أنه يغيب عن الساحة الفنية منذ 4 سنوات تفرغ خلالها لها ولشؤونها الخاصة، وباعترافها، لافتاً إلى أنه اهتم بعملها، ونسي عمله.
وكتب والد حسام حبيب: "أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت، ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال، وأخيراً نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي".

وأضاف: "في لحظة خسف القمر حسام، انجذب لشمس النجمة زوجته، وأصبح من المجاذيب، ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي، لزوجته في عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم، وهى تستحقه عن جدارة".
وتابع حسين حبيب: "أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله، بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى، اللي أنا من عشاق فنها، بوعدها ليا قبل جوازهم إنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان، وإنتي باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاثة أعوام ونصف".
وعقب والد المطرب المصري: "أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش أكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب، وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته إنه يهمل عمله، دي حجة البليد الكسول".
واستطرد قائلاً: "أما عن نفسى آسف لكل ما بدر مني ومينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤامرات، على العموم المسامح كريم، وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن".
ومضى حسين حبيب، يقول: "بس أنا هشتكيكي في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل، وأفوض أمري إلى الله لأني اتعودت لما باخد حقي بإيدى ربنا بيديني على قد إيدي، ولما بفوضه بيديني على قد إيده هو، والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي 6 أشهر في الإعداد، إنتي بس قوليلي وأي خدمة وأي فضائح..".
واختتم حسين حبيب منشوره، بالقول: "وأخيراً أنا آسف لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سببتها لأقرب الناس ليا، بسبب عجوز خرف بحكم السن".
وكان أثار تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب زوج شيرين، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل، بسبب ما جاء فيه من هجوم على شيرين، فضلاً عن كشفه مؤامرة حسام حبيب، بشأن سرقة أموال من شيرين من البنوك والفيزا كارت، فيما تضمن التسجيل رغبة والد حسام حبيب في الزواج بأخرى دون علم شيرين عبدالوهاب.

إقرأ أيضاً: عبير صبري تتألق بالأصفر وتبهر متابعيها في أحدث جلسة تصوير