نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وثقت من خلاله لحظات احتفال شقيقها سعد البراهيم بتوثيق حسابه على تطبيق "سناب شات"، حيث طالبت بذكر اسمه في ما بعد، وليس "أخو بدور البراهيم".
وتابعت البراهيم، وهي ترصد لحظة كتابة شقيقها عنواناً للحفل: "مبروك التوثيق أحبكم متابعيني"، فيما قال شقيقها: "يعطيكم العافية مشكورين متابعيني.. حق كل شخص هناني وباركلي على التوثيق".

وأهدت البراهيم شقيقها باقة ورود ضخمة، وهنأته في تلك المناسبة، واحتضنته مهنئة إياه، ثم تغزلت به، بقولها: "أخويا الوسيم.. المبدع الجميل الهادي.."، ليرد عليها قائلاً: "بنتعلم منك".
وطلبت البراهيم من شقيقها الرقص على إحدى الأغاني، مرددة: "لو مكنتش هترقص اليوم امتى ترقص"، وظلت تتغزل به، وهنأته بقولها: "الله يزين أيامك وأفراحك يا سعد"، ثم قامت بتصويره وهو يستعرض مراسلات التهنئة التي وصلته.

 

وبعدها قامت البراهيم بالرقص مع شقيقها على إحدى الأغاني، وطلبت من إحدى الحاضرات تصويرها مع شقيقها، وبعد ثوانٍ من رقصها وبدء تفاعلها، رددت: "أنا استحيت ويش فيني".
في السياق، نشرت البراهيم صورة شقيقها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وقالت: "ألف ألف مبروك أخوي سعد البراهيم توثيق حسابك المفروض أنا وأنت من الأوائل اللي وثقنا، تستاهل كل خير أخوي محتوى هادف وأتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح".

إقرأ أيضاً: إلغاء إدانة بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي.. والإفراج قريباً