أعلنت النجمة المغربية، سميرة سعيد، عن استعدادها لخوض تجربة التمثيل، في حال عرض عليها عمل مناسب، وذلك في معرض حديثها عن دراما رمضان الماضي، ورأيها في المسلسلات التي جرى عرضها، مبينة أنها كانت تتابع مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة المصرية منى زكي.
وقالت، في مقابلة إذاعية، إنها اتصلت بالفنانة منى زكي، وهنأتها على نجاح العمل، معبرة عن شعورها بالسعادة عند التعاون مع الموزع طارق مدكور، على مستوى الأغاني، وعقبت: "هو موزع عالمي وشاطر جداً، ولا يقل شطارة عن أي حد عالمي".
وأضافت النجمة المغربية أنها في حال لم تكن فنانة، كانت سترغب في أن تكون بعمل له علاقة بالفن أيضاً والذوق والإتيكيت أو مهندسة ديكور.
وبينت أنها حصلت على اللقاح المضاد لفيروس كورونا منذ شهرين على جرعتين، مردفة: "أنا مزوداها شوية في الخوف والحرص من كورونا، وكنت أبقى في المنزل فترات طويلة، وكان عندي اندهاش إن إزاي رغم التقدم العلمي مفيش علاج للفيروس".


ونوهت سعيد، الشهيرة باسم "الديفا"، بأنها دائماً تحاول التقرب من فئة الشباب، ومن بينهم ابنها "شادي"، كي تقوم بتقديم أغانٍ مختلفة، معقبة: "كل ألبوماتي بحس إنها شبهي باستثناء عمل واحد من أعمالي القديمة".
وكشفت أنها تفضل العيش في قرية صغيرة بها موسيقى، أكثر من السفر إلى بلاد العالم دون موسيقى.
وفاجأت سعيد الجمهور بأنها تستعد لإطلاق أغنية جديدة، بعد قرابة 12 يوماً، عبر أثير إذاعة ردايو إينرجي، وتحمل عنوان Mon Chéri، مستكملة: "الأغنية دي هترجعنا للسبعينات، ومتصورة فيديو كليب".
كما كشفت، خلال المقابلة، عن أمنيتها تقديم "ديو غنائي" مع أي فنان، دون تحديد اسم معين.