تفاعلت الفنانة البحرينية، زينب العسكري، مع ما تشهده بلادها، حالياً، من احتفالات بعد تخطيها المرحلة الصعبة، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مثمنة جهود المسؤولين في وزارة الصحة والحكومة للمرور من تلك المحنة.
وقالت، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، إن الشعب البحريني أبدى تفاعلاً مميزاً مع المسؤولين، بسبب الأوضاع التي حدثت، حيث أصبح هناك انخفاض كبير في أعداد المصابين بـ"كورونا".
وتابعت العسكري، قائلة: "بحريننا الغالية تستاهل مننا إن إحنا انضحي بطلعاتنا.. انضحي بتجمعاتنا من أجل أن نعود للتجمع بصحة وعافية وما نضر أحد.. الحمد لله بحريننا بعيد عن هالشر".
وتركت الفنانة البحرينية تعليقاً على الفيديو، قائلة: "ألف الحمد لله تجاوزنا المرحلة الصعبة بفضل رب العالمين وتوجيهات حكومتنا الرشيدة (وملكنا وأبونا الغالي حمد بن عيسى آل خليفة ربي يحفظه لنا)".
وعقبت: "وبفضل كل بحريني محب لديرته الغالية ربي يبعد عن مملكتنا كل شر، ويحفظها لنا نور العين يارب".

ومؤخراً، ثمنت زينب العسكري الدعوات التي قدمها الجمهور لوالدتها المصابة بـ"كورونا"، مبينةً أنها لا تحب الظهور كثيراً في "السوشيال ميديا"، إضافة إلى أن أزمة والدتها جعلتها تغيب أكثر، لكن ظهورها جاء لتوجيه الشكر للمتابعين.
وكشفت، في مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، تفاصيل عن صحة والدتها، مبينة أنها تحسنت كثيراً، واستطاعت أن تسمع صوتها بعدما كانت في حالة صعبة.
وتعبيراً عن شكرها للجمهور، أرفقت زينب العسكري في تعليقها على الفيديو تعليقاً جاء فيه: "هناك أشخاص.. يدخلون حياتنا فجأة، يجعلوننا نبتسم رغم حزننا وهمنا، يحاولون بطيبة أخلاقهم وجمال كلامهم أن يساعدونا، هم أناس نحبهم ونريد قربهم دوماً، أسعدوا كل من كان محيطاً بهم فانعكس الخير والفضل عليهم، هم باختصار لا يجلبون سوى السعادة لحياة أحبابهم، فهنيئاً لنا وجودهم في حياتنا، هناك أشخاص يأتون دائماً على هيئة فرحة، يسعدونك بأبسط الأشياء ويظل جَميلهم في القَلب".
يذكر أن زينب العسكري كانت قد انهارت باكية بعد إصابة ابنتها ووالدتها بفيروس "كورونا"، مؤكدةً أن الأمر مخيف، وكانت تتمنى أن تصاب هي بدلاً منهما.

إقرأ أيضاً: سميرة سعيد تعلن استعدادها للتمثيل.. وتؤكد: لا أُمانع المشاركة في "ديو" مع أي فنان