علقت الفنانة والمنتجة الكويتية، صمود الكندري، على رحيل والدها، الذي ودع عالمنا الأحد الماضي، حيث وجهت الشكر لكل من واساها في تلك المحنة، وقام بتقديم واجب العزاء.
وكتبت الكندري أول تعليق لها على رحيل والدها، وذلك عبر رسالة دونتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيها: "شكراً لكل من واسانا وقدم لنا واجب العزاء، سواء كان بالحضور شخصياً أو الاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية".

وتابعت: "والعذر لمن لم يستطع لأي ظرف كان.. جزاكم الله خير الجزاء سائلين المولى عز وجل أن يتقبل دعاءكم وأن لا يريكم مكروهاً أو سوءاً".
وكانت الإعلامية، مي العيدان، قد نشرت صورة صمود الكندري، عبر حسابها على "إنستغرام"، مقدمة لها التعازي في رحيل والدها، متمنية لها الصبر على فقدانه.
وكتبت العيدان: "نعزي الفنانة صمود الكندري في وفاة والدها، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين، ويصبر قلبها".
وتابعت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا له بالرحمة فالدعاء رزق الميت".
يذكر أن صمود الكندري اتجهت مؤخراً للإنتاج، بينما كان مسلسل "هيا وبناتها"، آخر ظهور تلفزيوني لها، وتم عرضه في دراما رمضان 2020، وهو العمل الذي أحدث ضجة واسعة، من خلال مشهد الخادمة الإثيوبية التي قيل إنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل، ومتغيبة منذ فترة طويلة، وفوجئ بظهورها في التلفزيون.