أعرب الفنان المصري خالد الصاوي عن سعادته وحماسه بانضمامه لفريق عمل مسلسل "الثمانية"، الذي يتعاون من خلاله مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك في أول عملٍ تلفزيوني من تأليفه.
وقال الصاوي، عبر حسابه في "فيسبوك"، إنَّه سعيد بالتعاون الفني في أول تجربة تأليف للمستشار تركي آل الشيخ في مسلسل "الثمانية"، وذلك بخلاف مشاركة مجموعة من زملائه وأصدقائه من نجوم مصر والمملكة العربية السعودية.
وشوَّق الصاوي، جمهوره لهذه التجربة، طالباً منهم انتظار العمل، الذي أكد أنه سيكون مُتميزاً مع عناصر فنية عالمية، وذلك بقيادة المخرج أحمد مدحت.
وتقدَّم الفنان المصري بالشكر للمستشار تركي أل شيخ، الذي وصفه بـ"صاحب الخُلق النبيل، والذوق الفني الرفيع"، وذلك بسبب اهتمامه بكل تفاصيل العمل؛ ليخرج للجمهور.
من ناحية أخرى، نشر "آل الشيخ" عبر صفحته في "انستغرام"، صورةً تجمعه بعددٍ من النجوم المصريين، وعلَّق قائلاً: "أُحبُّ أن أُبارك لفريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية)، حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير.. وبدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية، وقررتُ أن أحوِّلها لمسلسل".
وردَّ رئيس هيئة الترفيه على الانتقادات التي وُجِّهت له خلال الفترة الأخيرة، بعد إعلانه عن المشاركة في معرض الرياض للكتاب برواية "تشيللو"، وتأليفه مسلسل "الثمانية"، واتهام البعض له بأنَّه قد يكون اشترى هذه الأعمال من مؤلفين لعرضها باسمه.
واستعان آل الشيخ بمشهد من الفيلم الكوميدي المصري "مرجان أحمد مرجان"، للنجم الكبير عادل إمام، للردّ على تلك الاتهامات، حيث نشر عبر صفحته في "فيسبوك" مشهداً من الفيلم، ظهر خلاله عادل إمام أثناء شراء قصيدة شعرية من أحد الشعراء المجهولين؛ لعرضها باسمه في مسابقة الجامعة التي حصل فيما بعد على جائزتها.
مسلسل "الثمانية" من بطولة: آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء، منذر ريحانة، مصطفى البنا والممثل السعودي خالد صقر.
ويُواصل الفنان خالد الصاوي بالوقت الحالي تصوير أحداث فيلمه الجديد "200 جنيه"، الذي يُشاركه البطولة: أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبدالجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ ونهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.
وشارك خالد الصاوي مؤخراً بفيلم "أحمد نوتردام" مع الفنان رامز جلال، غادة عادل، انتصار، بيومي فؤاد وحمدي المرغني، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد الحلاوة، علي ربيع، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويُعرض حالياً بجميع دور العرض.

إقرأ أيضاً: شهد الزهراني: أنا مليونيرة.. وهذه قيمة أجري في الإعلان الواحد