أحدثت الفنانة المصرية حلا شيحة ضجةً واسعةً، بعد إلغائها متابعة مواطنها الفنان تامر حسني في "انستغرام"، رغم مشاركتهما معاً في فيلم "مش أنا" الذي يُعرض في دور العرض بمصر وعددٍ من الدول العربية حالياً، ويُحقق نجاحاً كبيراً.
يأتي ذلك، استمراراً لما تنتهجه حلا شيحة بحذف أصدقائها الفنانين من قائمة متابعتها في "انستغرام"، حيث قامت مؤخراً بحذف الفنان المصري محمد رمضان من قائمتها، حيث شاركته في أول عودة لها للتمثيل بعد غياب 12 عاماً من خلال مسلسل "زلزال".
ولم تُدوِّن حلا شيحة أيّ توضيح بشأن سبب الحذف، تاركةً الجمهور يُفسِّر الأمر كلٌ حسب توقعه، إذ قال البعض إن زوجها الداعية والمنتج الفني معز مسعود هو من جعلها تُقدِم على ذلك، بينما تكهَّن آخرون بأنَّه ربما يكون ذلك لخلافات بين معز وفنانين بعينهم.

 

وباستطلاع حساب حلا شيحة في "انستغرام"، يتبقى في قائمة من تتابعهم 292 شخصاً فقط، فيما حذفت الكثير من الصور والمنشورات التي كانت مدوّنة في حسابها قبل الزواج.
من جهته، لم يبدِ تامر حسني أيَّ رد فعل تجاه ما قامت به حلا شيحة، وباستطلاع حسابه تبين أنَّه لا زال يُتابعها في "انستغرام"، وسط حالة من الاندهاش بين الجمهور.
ومؤخراً، أحدثت حلا شيحة حالةً من الجدل بعدما حذفت صورها مع تامر حسني، المتعلِّقة بكواليس تصوير فيلم "مش أنا"، وجاءت تلك الخطوة حينها بالتزامن مع بدء تامر حسني الترويج للفيلم، لتُثير التساؤلات بشأن الأسباب وراء ذلك، حيث وصف متابعون تصرفها بالغريب، واتهموا زوجها الداعية والمنتج الفني معز مسعود بأنَّه السبب وراء التضييق عليها.

واعتبر رواد التواصل الاجتماعي أنّ حلا شيحة تتجه نحو طريقٍ ربما يكون الأصعب في حياتها من ناحية مشوارها الفني، متوقعين اعتزالها الفن بعد أن أصبح حسابها دفتراً للنعي تارة، والدعوات بالشفاء للمرضى تارةً أخرى.
ولم يكن حديث الجمهور في هذا الشأن فقط، بل تطرق البعض للتساؤل عما إذا كانت هناك مشكلة مع تامر حسني، أو صُناع الفيلم ككل، سواء كان بتقليص دورها أو حذف مشاهد لها، مستشهدين بأنَّها ما زالت محتفظةً بصورها من كواليس تصوير مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا على حسابها، وهو ما يعني أنَّها لا تزال في منطقة وسط بشأن استمرار عملها في المجال الفني، وعدم اتخاذ قرار بالاعتزال. 
تدور أحداث الفيلم حول "حسن" الذي يُجسِّده تامر حسني، إذْ تُصيبه حالة نفسية، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة، التي تُؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائماً على مراعاتها والعناية بها، فهي محور حياته.
فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته: حلا شيحا، سوسن بدر وماجد الكدواني.

إقرأ أيضاً: خالد الصاوي يُعلّق على مشاركته في مسلسل "الثمانية" لـ تركي آل الشيخ