يبدو أنَّ أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، تُعاني أزمةً بشأن نفقة الأبناء التي تحصل عليها، في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يواجهها لبنان؛ وهو ما جعلها تهزأ من قيمة النفقة التي وصلتها عبر "شيك" بنكي.
ونشرت طليقة وائل كفوري صورة الشيك المصرفي، عبر خاصية "استوري" في "انستغرام"، والذي جاء بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِّ ما يُعادل 355 دولاراً أميركياً، مبديةً سخريةً واضحةً من العملة اللبنانية وعدم وجود قيمةً لها؛ كونها لا تستطيع الإيفاء بالالتزامات.
وعلَّقت على صورة الشيك، قائلةً: "عندما تستلم نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية"، كما استعانت بصورة لامرأة تضحك، وكأنها تهزأ من الأمر برمته.
وتفاعل المتابعون مع منشورها، حيث رفض البعض هذا التصرف من جانبها، معتبرين ما تفعله لن يُجدي نفعاً، وكان الأولى الجلوس مع والد طفلتيها لمناقشة إمكانية تعديل الاتفاق المُبرم بينهما.

لكن البعض الآخر تحدث عن أنَّ ما حدث من أنجيلا ليس لها يد فيه وكذلك وائل كفوري، كون غضبها الشديد من قيمة المبلغ الذي لا يكفي لتأمين أبسط الاحتياجات، بسبب الأوضاع الاقتصادية الراهنة في لبنان وتدهور قيمة الليرة.
وذهب فريق ثالث للحديث عن أنَّ أنجيلا تسعى لرفع قيمة النفقة من جانب وائل كفوري، في ظل الأخبار المتداولة بشأن ارتباطه من فتاة تدعى "شانا عبود"، وتبادل صورهما خلال الأيام الماضية.
ومؤخراً واجهت أنجيلا بشارة هجوماً شديداً من جانب جمهور الأخير؛ بسبب ترويج لظهورها في مقابلة متلفزة عبر قناة الجديد اللبنانية.
وفي التفاصيل، فقد كتبت أنجيلا، عبر خاصية "استوري" في "انستغرام": "أنجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري للمرة الأولى مع علي ياسين عبر يوتيوب الجديد فن".
وفور الإعلان عن تلك المقابلة هُوجمت أنجيلا وتنمَّر البعض عليها، متهمين إياها بأنَّها "مريضة شهرة"، وتسعى إلى لفت الأنظار إليها.
وكتب بعض المتابعين انتقادات، نشرتها أنجيلا بشارة خاصية "استوري" أيضاً، للتدليل على أنَّها تتعرض لهجوم من "فانز" وائل كفوري، بينما هاجم البعض القناة التي سوف تستضيفها.
وردت أنجيلا على ذلك الهجوم بقولها: "أنتوا إذا مضبوط فانز مفروض تشبهوا.. بدل ما تتنمروا.. عيب".
يُذكر أنَّ الأزمة بين وائل كفوري وأنجيلا بشارة انتهت بتسوية نهائية في قضية أولادهما بعيداً عن ساحات ونزاعات القضاء، وذلك بعد توقيعهما على اتفاق يُقضي بالتسوية التامة. وأكّدت تقارير صحافية أنَّ بشارة وقّعت على تعهد مكتوب لدى النائب هادي حبيش، بصفته وكيلاً عن طليقها.

إقرأ أيضاً: ما سر غياب ليلى غفران عن الساحة الفنية؟