احتفل الفنان المصري أحمد زاهر بعيد ميلاد زوجته "هدى" بطريقةٍ رومانسية، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو يجمع أجمل صورهما وذكرياتهما على أنغام أغنية "تملي معاك" للنجم عمرو دياب، وذلك عبر حسابه في "انستغرام".
ووجِّه "زاهر" رسالةً رومانسيةً لزوجته، قائلاً: "دي الأغنية (تملي معاك) اللي حبينا بعض عليها.. تخيلي بعد كل السنين دي لسة بقولها لك، وهافضل أقولها لك لآخر العمر.. كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلي دودو في الدنيا، وعقبال مليون سنة".
وأضاف: "النهاردة أجمل يوم لأنه اتولدتْ فيه أجمل إنسانة في الوجود، هدیة ربنا ليا، ربنا يخليكي ليا يا أجمل حبیبة وزوجة وصديقة وشریکة عمري وشریکة نجاحي وكل حاجة ليا في الدنيا، بحبك".
وردت زوجته، قائلةً: "ربنا يخليك ليا ولبناتك يا سندنا وضهرنا في الدنيا دي.. وأنا كمان بعد السنين دي كلها لسة هفضل أقولك.. بحبك يا زيزو".
وسبق أن نفى أحمد زاهر أن تكون ابنته "ليلى" قد وجَّهت أيِّ كلام للفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين، وذلك بعد أن وجهت الأخيرة انتقادات لأحمد زاهر؛ إثر تصريحاته بأنَّه يعتبر أنَّ القبلات في الأفلام "سيئة جارية".

وفي التفاصيل، أكد أحمد زاهر من خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "مذيع مصر"، عبر يوتيوب أنَّه لن يرد على انتقادات إلهام شاهين؛ كونها فنانة كبيرة وعظيمة ويكِن لها كل الاحترام، وأكد أنَّ ابنته لم ترد إطلاقاً على تصريحات شاهين، وقال: "ليلى لم ترد على إلهام، ولم تتكلم، ولو تكلمت حقطع رقبتها".
كما نفى الشائعات التي تتحدث عن القبض على ابنته ليلى، مُعبِّراً عن استغرابه من هذه الشائعات، مشيراً إلى أنَّها لم تقم بأيِّ فعلٍ يتسبب بالقبض عليها، وقال: "بنتي نايمة مقبوض عليها إزاي؟، أنا مستغرب من كل اللي حاصل؛ لأن تصريحاتي تُعبِّر عني شخصياً، ولا تمس أيِّ شخص أو فنان".

إقرأ أيضاً: حلا شيحة تُلغي متابعة تامر حسني في "انستغرام".. ما رد فعل الأخير؟