احتفلت الفنانة السورية هبة نور بعيد ميلاد ابن شقيقها المُقرَّب "تيم"، وسط أجواءٍ من الفرحة، بحضور عدد من شخصيات هوليود الخيالية. ونشرت نور، عبر صفحتها في "انستغرام"، مجموعةً من الصور التي ترصد احتفالها بعيد ميلاد ابن شقيقها، حيث أقامت احتفالية صغيرة، حضرها عدد من أصدقائه الأطفال.
واستعانت هبة بأشخاص يرتدون ملابس الشخصيات الخيالية في السينما الأميركية مثل "سبايدر مان" و"بات مان" و"سوبر مان"، الذين يحبهم الأطفال، حيث أضافوا أجواء من البهجة على الاحتفالية.
ووجَّهت الفنانة السورية رسالةً إلى تيم، إذ علَّقت على الصور التي نشرتها قائلةً: "من عيد ميلاد تيمو.. العمر كله لك يا حبيب عمتك.. بالنجاح والسعادة وبعيوني".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، وحرصوا على تهنئة ابن شقيقها بعيد ميلاده، فيما أبدى البعض تعجبهم بعد معرفتهم أنَّها عمته وليست والدته، حيث كانوا يعتقدون ذلك لشدة حُبّها له، وحرصها الدائم على نشر صور تجمعهما معاً عبر منصاتها على السوشيال ميديا.
وحرص عدد من الفنانين على تهنئة الطفل بعيد ميلاده، أبرزهم الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي وجهت رسالة إلى هبة قائلةً: "الله يخليلك إياه يا حبيبتي وتعيشي وتفرحي فيه وعقبال الـ100 سنة لأحلى تيمو".
وتحرص الفنانة هبة نور على نشر الكثير من الصور مع تيم، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما جعل البعض يعتقد أنَّه ابنها.
وشاركت الفنانة السورية في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "نسونجي بالحلال" الذي أثار جدلاً واسعاً بسبب اسمه، قبل أن يتم تغييره إلى "زوج تحت الإقامة الجبرية"، وهو يُناقش فكرة تعدد الزوجات، ولكن بطريقة كوميدية لا تخلو من الرومانسية.
المسلسل بطولة زياد برجي، هبة نور، نادين الراسي، محمد خير الجراح وميرفا القاضي، ومن تأليف زهير قنوع، إخراج نبيل لبس.

إقرأ أيضاً: أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية.. والأخيرة ترد