خطفت "آية"، ابنة الفنانة أبرار الكويتية، الأنظار إليها بشكل كبير، وذلك عندما نشرت الفنانة صورة لها جمعتها بابنتها احتفالاً بتخرجها، الأمر الذي جعل الجمهور يهتم بها كثيراً بسبب الشبه الكبير بين الابنة ووالدتها.
ولأن ابنة أبرار الكويتية، أطلت وهي في مرحلة الشباب فقد كان واضحاً نسبة الشبه الكبيرة، لاسيما أنّ الأم والابنة طلتا بملابس متشابهة.
وشاركت أبرار الكويتية، تلك الصور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إذ اعتمدت وابنتها فساتين بيضاء من توقيع مصممة الأزياء نجوى الفضالي، حسبما أشارت في تعليقها على الصورة، ومكياج إيمان بورشيد.

وتركت أبرار الكويتية، تعليقاً على الصور بقولها: "بنتي الغالية أحبك يا نور عيني ربي يخليك لي ولا يحرمني منج ويا رب أشوفك في أعلى المراتب يا رب".
ويبدو أن أبرار الكويتية، أقامت احتفالية غنائية لابنتها أو حضرت لها احتفالية أقيمت للخريجين، حيث ردت على تعليق دونته عازفة الناي "ميرا"، قائلة: "حبيبتي ألف مبروك التخرج وإن شاء الله تشوفيها أحلى عروسة قمر"، لتقول "أبرار": "اليوم أبدعتوا جداً". 
وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور، مؤكدين أن الفتاة تتمتع بنسبة شبه كبيرة مع والدتها، تاركين تعليقات هنأوها فيها على التخرج وتمنوا لها الزواج وتكوين أسرة وحياة زوجية مستقرة.
وأنجبت أبرار الكويتية، 5 أبناء من 4 زيجات، حيث كانت ثمرة زواجها الأول ابنتيها "ملاك وزهراء"، ومن زواجها الثاني أنجبت ابنتيها "آية وفاطمة"، ومن زوجها الثالث أنجبت ابنها "يوسف"، ولم تنجب من الزوج الرابع.

إقرأ أيضاً: هيفاء حسين تُوجِّه رسالةً مؤثرةً لوالدتها