عبرت الممثلة الكويتية أميرة محمد، عن انزعاجها من اتهامها بالكذب من جانب بعض المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الحديث عن عمرها الحقيقي، وذلك في مقطع فيديو جرى تداوله عبر تطبيق "تيك توك"، حيث يبدو أن البعض أعاد نشره وأثار جدلاً واسعاً، حيث تلقت الكثير من الهجوم كونها كشفت عن عمرها.
ورداً على ذلك الهجوم، وثقت أميرة محمد، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أكدت فيه أنها لم تتوقع أن يكون هناك انتقادات وكلام لا فائدة من ورائه من جانب الجمهور، لاسيما أنها قالت عمرها الحقيقي.
وشددت أميرة محمد، على أنها لا تمتلك أي حساب على تطبيق "تيك توك"، لكن ما حدث أن أحد المساعدين لها عرض عليها تقديم فكرة فيديو طريف يتم نشره على "تيك توك"، كما المقاطع التي تنشر وتجذب المتابعين، بحيث يتضمن اسمها وعمرها ومن أين هي، كنوع من التعريف بنفسها بطريقة ظريفة وهو ما جعلها لا تمانع.

وتابعت أميرة محمد، متسائلة: "هل العمر أزمة؟"، مبينة أنه من الطبيعي ألا يكذب الشخص بشأن عمره، حيث ردت على كشفها عن عمرها، بأنها من الشخصيات المتصالحة مع نفسها، بل وعندما تكبر عاماً تكتشف أشياء جديدة وخبرات من الحياة، وتعيش لتتعلم، وأنها عندما ذكرت عمرها 39 عاماً لم تصدق التعليقات التي قيل فيها: "كذابة". 
وأضافت أميرة محمد، أنها لا تجمل الحديث وما يمليه قلبها تنطقه بلسانها، معقبة: "لما قريت تعليقات البعض وحتى كلمة (كذابة) اللي صعب نقولها، لكن أنا من مواليد 9 ديسمبر 1981". 
وشددت على أن ظهورها في فيديو للرد ليس من باب التبرير بقدر ما هو من باب التوضيح، لأنها لم تعتد من الجمهور كتابة انتقادات وحديث جارح، مختتمة: "قلت الكلام يلي في خاطري علشان أحبكم" .

إقرأ أيضاً: شهد الزهراني: أنا مليونيرة.. وهذه قيمة أجري في الإعلان الواحد