شوَّقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة جمهورها إلى أحدث أعمالها، مسلسل "من بعدي الطوفان"، الذي تعكف حالياً على تصويره، ومن المقرر عرضه قريباً.
ونشرت الفضالة، عبر حسابها في "انستغرام"، صورةً من كواليس تصوير المسلسل، جمعتها بالفنان الكويتي شهاب جوهر الذي يُشاركها بطولة العمل، وظهرت أثناء قراءة أحد مشاهدها قبل التصوير.
وكشفت الفنانة الكويتية عن اسم الشخصية التي تُجسّدها والأخرى التي يُجسِّدها شهاب جوهر، حيث علَّقت على الصورة التي نشرتها قائلةً: "تحضيرات ما قبل المشهد الذي يجمع بين (أنيسة) و(درويش) في مسلسل (من بعدي الطوفان)، انتظرونا قريباً".
وانهالت تعليقات المتابعين على الصورة، حيث حرصوا على تهنئة الثنائي ببدء تصوير المسلسل، وأبدوا تشوّقهم لمشاهدة العمل الجديد الذي يجمعهما، بعد نجاح مسلسلهما "أمينة حاف"، الذي نافس في موسم دراما رمضان 2021.

وبدأ صناع "من بعدي الطوفان" تصوير المسلسل الأسبوع الماضي، حيث نشرت شهد سلمان، عبر حسابها في "انستغرام"، مقطع فيديو ظهرت خلاله مع إلهام الفضالة، وقالت: "اليوم أول يوم تصوير (من بعدي الطوفان)".
مسلسل "من بعدي الطوفان" بطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن وطلال باسم، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال.
يُذكر أنَّ إلهام الفضالة وشهاب جوهر، نافسا بمسلسل "أمينة حاف" في الموسم الرمضاني الماضي، وحصل معظم نجوم العمل على جوائز في مهرجان "المميزون" بدورته الرابعة عشرة، ما جعلهم يتعاقدون على تصوير جزء ثانٍ من المسلسل.
مسلسل "أمينة حاف" بطولة: إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، فهد باسم، عبدالله الطليحي، شوق الهادي، فيّ الشرقاوي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، وشهد سليمان، وتأليف علي دوجان، وإخراج سائد بشير الهواري.

إقرأ أيضاً: محمد المجذوب يحتفل بزفافه.. وهذه جنسية زوجته