احتفلت الممثلة المصرية الشابة ديانا هشام بعيد ميلادها الـ26 بطريقة مختلفة، من خلال جلسة تصوير من داخل غرفة بأحد الفنادق، وهي ترتدي ملابس النوم "البيجامة". 
ونشرت هشام صوراً ومقاطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام" من الاحتفال، وظهرت في غرفة مليئة بالزينة ومناظر الاحتفال في فندق بمدينة مرسي علم، وسط حالة من البهجة على وجهها. 
وتفاعل العديد من النجوم والمتابعين مع ديانا، موجهين لها التهاني والأمنيات الجميلة بمناسبة عيد ميلادها، من بينهم الفنانة الشابة نانسي صلاح، وندى عادل، وإنجي علاء، وعدد كبير من المتابعين. 

وأُعجب بعض المتابعين بالطريقة المختلفة التي احتفلت بها ديانا بعيد ميلادها، كما عرفت بجرأتها في الأزياء التي تطلُّ بها على متابعيها. 
يُشار إلى أنَّ ديانا هشام تصدَّرت محركات البحث أثناء قضائها الإجازة الصيفية، بعدما نشرت صورة تجمعها بنجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي قابلته عن طريق الصدفة، أمام أحد الشواطئ.
وعلَّقت ديانا هشام على الصورة التي نشرتها عبر حسابها في "انستغرام": "شرف لي مقابلتك". 
على الصعيد الفني، شاركت ديانا هشام في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "كوفيد 25" مع يوسف الشريف وآيتن عامر غيرهما، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.
وكانت بداية ديانا عام 2017، من خلال مشاركتها بمسلسل "الحساب يجمع"، مع نخبة من النجوم، على رأسهم: يسرا، محمود عبد المغني، كريم فهمي، إيمان العاصي، بوسي وندى موسى.
وأثبتت موهبتها بعد ذلك بالمشاركة في مسلسل "ولاد تسعة"، مع النجوم: خالد سليم، بيومي فؤاد، نيكول سابا وسهر الصايغ، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف فداء الشندويلي.
كما شاركت ديانا في مسلسل "أبو العروسة" بدور ريم مع سوسن بدر، نيرمين الفقي، سيد رجب وخالد صالح، ومجموعة لامعة من النجوم الشباب، وأيضاً شاركت في مسلسل "بالحجم العائلى" بدور رانيا مع النجم الكبير يحيي الفخراني.