كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن تفاصيل إصابة نجلها الأكبر "محمد" بوعكةٍ صحية، أدَّت إلى نقله للمستشفى بعد معاناته من آلام شديدة بالمعدة.

وأدى غياب نهى عن الإجابة عن باقي تساؤلات جمهورها خلال تلقيها مجموعة من أسئلتهم، عبر حسابها في "سناب شات"، إلى قلق جمهورها، وسؤالهم عن سرّ غيابها المفاجئ.

وردَّت على جمهورها بصورةٍ لنجلها خلال استلقائه على سرير بالمستشفى، وتعليق بعض المحاليل له، موضَّحةً أنَّ نجلها أُصيب بحالة من القيء الشديد، اضطرتهم لنقله إلى المستشفى ليلاً.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة أنَّ نجلها استعاد وعيه وجزءاً من عافيته بعد تعليق المحاليل له، كما حرصت على طمأنة جمهورها عليه من خلال نشر صورة له معها بالسيارة بعد خروجهما من المستشفى.

وعلَّقت نهى على صورة نجلها، قائلةً: "الحمد لله"، لافتةً إلى أنَّه اتضح إصابته بفيروس في المعدة، ومع التزامه بالعلاج ستصبح صحته أفضل. 

 

وتعيش الفاشينيستا الكويتية أجواء من السعادة والاحتفال، بعد طرح أولى أغانيها "حرمت عيني" التي قامت بكتابتها للفنان الإماراتي فايز السعيد، الذي تولى تلحينها وغنائها.

وكانت نهى نبيل أكدت، خلال تصريحات تلفزيونية منذ عدة أسابيع، أنَّها تستعد لأول مرة لدخول عالم تأليف الأغاني، وستقوم بالتعاون مع عدد من النجوم رفضت ذكر أسمائهم وقتها، موضحةً أنَّ لديها ديوان شعر ستقوم ببيع بعض أغانيه لعدد من المطربين.

 

وحرص فايز السعيد على نشر فيديوهات، عبر صفحته في "انستغرام"، تجمعه بنهى نبيل خلال تجهيزهما للأغنية، والتي سادتها أجواء من المرح والمزاح بين الطرفين.