تعرَّضت الفنانة الكويتية هند البلوشي لموجة انتقادات، بعدما جددت أزمتها مع المطرب العراقي علي يوسف، بكلمات عتاب. 
  ونشرت البلوشي صورةً  لها عبر حسابها في "انستغرام"، وعبَّرت عن مدى حزنها  الشديد؛ بسبب الفراق، قائلةً: "حبيته حتى انتهى الحب نفسه ونسيه ماكني بيوم حبيته".
  واعتبر متابعون أنَّ حديث البلوشي موجَّه إلى علي يوسف، حيث حاز المنشور على انتقادات واسعة، فقال أحد المتابعين: "اللي تزوج تزوج وعوفي هالسوالف تخليه يحس إنه مهم للدرجة"، وقال  آخر: "اثقلي شوية أنتِ أكبر من كده"، وتابع ثالث: "واضح تتكلمي عليه"، فيما تعاطف معها آخرون بالدعاء لها بالعوض.


  يُذكر أنَّ هند البلوشي شغلت الوسط الفني مؤخراً، بعدما أعلنت زواجها من علي يوسف، قبل أن يخرج الأخير ويشعل منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نفى فيه زواجه منها، وقال: "الصور  التي نشرتها هند البلوشي لم يتم تسريبها"، متسائلاً: "كيف تتسرب الصور من تليفون خاص، أنا كنت واثقاً من أنَّ هند هي من أخرجت الصور، ولم تتسرَّب".
  وأضاف: "كان هناك تصوير فيلم في تركيا، وهي لا تستطيع الإنكار، وهناك أشخاص منتجون وأصحاب مشاريع كانوا معنا في تركيا للترتيب للفيلم". 
  وانتقد علي يوسف ما وصفه بـ"الشوشرة" التي أحدثتها هند البلوشي بإعلان زواجه منها من دون أن يكون لديه علم بأيِّ شيء، وأكد أنه تواصل مع أهلها وكافة المحيطين بها.
  وفاجأ يوسف الجميع على الهواء قائلاً: "إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائماً فأقول لها على الملأ: أنتِ طالق بالثلاثة أمام الجميع".
  في سياق آخر، أعلنت هند البلوشي في وقت سابق، عبر خاصية "استوري" في "انستغرام"، عن بدء تحضيرها لمسلسلها الجديد "عندما لا ينفع الندم".
  ونشرت البلوشي صورةً سكريبت الحلقة الأولى من المسلسل، مُعلَّقةً: "ونقول بسم الله"، مُشيرةً إلى أنَّ هذا العمل سيكون من إنتاج شركة "فروغي" للإنتاج الفني، وقصة سيناريو وحوار  الكاتب فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.
  وتدور قصة المسلسل حول الأب الثري، الذي يُعاني جرَّاء تصرفات ابنه متعدد العلاقات العاطفية، ويرفض العمل في شركة أبيه، ويفتح المجال لشخص آخر يُحاول استغلاله وتوريطه للاستيلاء  على أمواله.
  ويُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، على رأسهم: طارق العلي، أحمد السلمان، هند البلوشي، عبدالله الطليحي، فيّ عبدالله بهمن، طيف، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبدالله  الفريح، نواف النجم، ومنال جار الله.
  وأوضحت الفنانة الكويتية سبب غيابها عن السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، موضحةً أنَّها خضعت لعمليتين جراحيتين في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الماضي.