هاجمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد المنتجين؛ بسبب تعمدهم "تجاهل فنانين بعينهم"، على الرغم من تاريخهم الفني الكبير، مطالبة الجمهور بوجودهم في الأعمال الفنية، وفق قولها.

وقالت "أحمد" في تصريحات تلفزيونية: "أنا ما أتكلم عن نفسي فقط.. في فنانين ما أدري مغضوب عليهم، والمنتجون يضعون عليهم X . هل يريدون يمحون أسماءنا؟ ما راح يقدرون؛ لأن الجمهور يُطالب بوجودنا ومتذكر تاريخنا الفني". 

وأضافت: "لو حد رأى (سناب شات) عندي أو أيِّ حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، كلهم يسألوني وينك اشتقنا لك واشتقنا للفن الجميل، الجمهور يُطالب ببدرية أحمد". 

وتساءلت: "المنتجون لا يرون هذا الكلام.. أنت أصلاً كمنتج ستربح.. وستربح بدرية.. وسيربح الفنانون الذين وضعت عليهم علامة X ".

وفي عام 2018 نشرت بدرية أحمد مقطع فيدبو، أعلنت فيه أنَّها مصابة بمرض خطير.

وفي نهايته، أعلنت ارتداءها الحجاب، ثم عادت وأخبرت جمهورها أنَّها خلعته، وطلبت ألا يسألها أحد كيف؟ وأين؟ ولماذا؟ لكنها، في هذا الفيديو، بدت تصور نفسها وهي تقوم بحركات وتصرفات "لا تليق بها وبموقعها، ضحك بلا مبرر، حركات غير مفهومة المقاصد أمام كاميرا هاتفها"، ثم ظهرت تشير إلى خاتم مُلمّحة إلى ارتباط جديد.

وكانت بدرية قد أنهت الجدل حول منعها من دخول الكويت، مؤكدةً أنَّ هذا الكلام مجرد شائعة ليست لها أساس من الصحة، مُعلِّقةً: "أنا رجعت للإمارات عشان عيالي لازم يكون ولاؤهم لديرتهم.. ورجعت عشان عيالي كبروا ولازم يكونوا وسط أهاليهم.. بس ما في أي شيء ثاني، الكويت هي ديرتي الثانية وأهلها هم أهلي قبل كل الناس". 

وأضافت، في تصريحات تلفزيونية: "على فكرة أنا في فنانين انصدمت منهم عشان بيقولولي إني ممنوعة من دخول الكويت.. شلون ممنوعة، أنا طلعت من الكويت من دون أي شيء قضائي، أنا طلعت وعيالي ضلوا سنتين بالكويت وبعدين رجعوا الإمارات".

إقرأ أيضاً: ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وهذا ما قالته