كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن معاناتها مع ارتفاع درجات الحرارة في الكويت، والتي تخطت الـ 50 درجة مئوية، مشيرةً إلى أنَّ وجهها كاد أن يحترق من شدة الحرارة.

وأوضحت السبتي في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أنّها أصبحت لا تحتاج لعمل "تان" بوجهها، لأنَّ تعرضها للشمس جعل وجهها يحمر بشدة، مُعلِّقةً: "وجهي (تان) طبيعي من عند الله.. ما أحتاج أسوي.. ده شكل وجهي من دون استخدام فلاتر السناب شات".

وأشادت السبتي بقدرة الشعب الكويتي على تحمل هذا الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، مُعلِّقةً: "والله احنا جدعان ولينا الجنة.. لأني احنا دلوقتي عايشين في النار".

وسبق أن صرَّحت الفنانة الكويتية غدير السبتي بأنَّ أسوأ قرار في حياتها هو إقدامها على رسم تاتو الحواجب، مؤكدةً أنَّها ندمت بشكل كبير لإقدامها على تلك الخطوة التي أزعجتها بشدة.

وتابعت السبتي، عبر مقطع فيديو في "سناب شات"، أثناء زيارة طبيبتها الخاصة لإزالة التاتو: "أنا لدى الطبيبة لكي أظبط حواجبي، وأحبّ أقول إنَّ أسوأ تجربة وأسوأ قرار إني رسمت تاتو الحواجب، خصوصاً اللون الأحمر، وكان السبب في تقليل جبهتي".

وأضافت: "تاتو الحواجب الأحمر بشع"، لترد الطبيبة: "ليس بالسهولة إزالته، وما في تاتو ينتهي بعد 6 أشهر".

وردَّت غدير السبتي، في وقت سابق، على متابعة انتقدت شعرَها، وذلك من خلال فقرة أسئلة وأجوبة عبر حسابها في "سناب شات"، حيث قالت لها إنَّ شعرها يحتاج إلى ترطيب.

وقالت متابعة حرصت غدير على إخفاء هويتها: "شعرك كثافته حلو ما شاء الله بس يحتاج ترطيب"، فيما جاء رد غدير السبتي عليها بالقول: "صح بس أرجع الكويت راح أروح صالون لاليك، عندهم أقوى علاج ترطيب حق الشعر". 

إقرأ أيضاً: سمية الخشاب في جلسة تصوير جديدة بحمام السباحة.. ونادية الجندي تتغزل بها