شوّقت الممثلة الكويتية شوق الهادي جمهورها، بصورٍ لها وهي ترتدي الحجاب، في إطار عملها الجديد، بمشاركة مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، وهو مسلسل "من بعدي الطوفان".

ونشرت الهادي صورةً عبر حسابها في "إنستغرام" برفقة الفنانة إلهام الفضالة وهما ترتديان الحجاب، وعلَّقت قائلةً: "أنيسة وفطوم.. بس هالمرة شرايج ولا شنو توقعاتكم".

ونشرت صورةً أخرى لها وحدها من أحد مشاهدها بالمسلسل، الذي يتضح من إطلالتها أنَّها تُجسِّد شخصية فتاة بسيطة تُدعى "فاطمة"، علَّقت عليها: "ترقبوا شخصية (فطوم) في مسلسل (من بعدي الطوفان)".

وتلقت الهادي تعليقات متابعيها الذين أكدوا أنَّهم في انتظار المسلسل، ومترقبين موعد عرضه، وتنبؤا لها بالنجاح الباهر. 

وتطرق آخرون إلى شكل شوق بالحجاب، مؤكدين جمالها ورقتها، فقالوا: "شوق تدرين إنو الحجاب حلو عليكي"، و"جمالك بالحجاب ماشاء الله تبارك الرحمن"، و"تجنني بالحجاب"، "شوق تجنن بالحجاب ملامحها بارزة".

وكانت إلهام الفضالة قد تعاونت مع شوق الهادي في مسلسل "أمينة حاف"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً باهراً؛ وهو ما جعل فريق العمل يفكر في جزء ثاني للمسلسل. 

وكانت شوق الهادي قد فاجأت جمهورها بقصة شعرها الجديدة؛ إذ تخلَّت عن شعرها الطويل، واعتمدت قصة قصيرة جداً.

واستعرضت شوق تسريحتها الجديدة في مجموعة صور نشرتها عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت فيها مرتديةً ملابس كاجوال وعلَّقت بالقول: "أخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنة.. كان حيل بخاطري أقص شعري.. حبيتوا". 

وصُدم متابعو شوق بجرأتها في اعتماد هذه القصة العصرية، وانقسموا ما بين معجبين بالـ"لوك" الجديد، ومعارضين له، معتبرين أنَّ الشعر الطويل ومتوسط الطول يليق بشوق أكثر.

إقرأ أيضاً: هند البلوشي تتعرَّض لانتقادات.. هل شعرت بالحنين إلى الفنان علي يوسف؟