حرصت الفنانة المصرية حورية فرغلي على تقديم نصائح للمتنافسات بمسابقة ملكة جمال مصر 2021، في أول يوم لاختبارات الأداء.

وطالبت "فرغلي" المتنافسات بأن يثقن في أنفسهن، فهي تعلم تماماً أنهن يرهبن الموقف، لكن في النهاية سوف يتم اختيار واحدة فقط منهن.

ونشرت "فرغلي" فيديو في "إنستغرام"، أعلنت فيه انطلاق أول أيام "كاستينج" لمسابقة ملكة جمال مصر، مشيرةً إلى أنَّه يوجد الكثير من التوتر والخوف.

وأكدت الفنانة المصرية، بصفتها عضو لجنة تحكيم، أنَّها تدعم المُتسابقات قائلةً: "ألف مبروك مُقدماً للمتسابقة التي تفوز باللقب". 

وبدأت حورية فرغلي اختيار المُتنافسات للمسابقة، ومعها في لجنة التحكيم الدكتور أمال رزق، والفنان فراس سعيد، والمذيعة نانسي مجدي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، ونسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020.

من ناحية أخرى، تستعد حورية فرغلي للعودة إلى جمهورها مرة أخرى، بعد غيابٍ لسنوات؛ بسبب تعرضها لوعكة صحية، وإجراء عمليات جراحية في أنفها.

ولدى حورية مشروع فيلم بعنوان "براءة ريا وسكينة" يُشارك في بطولته أيضاً: وفاء عامر، منة فضالي، أحمد عبد الله محمود، أشرف مصيلحي، شريف باهر وياسر علي ماهر، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش.

وتدور أحداثه حول محاولة إثبات براءة ريا وسكينة، استناداً لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

يُشار إلى أنَّ حورية فرغلي كانت قد تعرَّضت لحادث تسبب في كسر بالأنف، وخضعت لمجموعة من العمليات الجراحية خلال الفترة الأخيرة في الولايات المتحدة، حتى استعادت صحتها مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: بدرية أحمد تُهاجم المنتجين لهذا السبب