تغزَّلت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود بابنتها الكبرى "خلود" بكلمات رقيقة، مع نشر صورة تجمعهما، واصفةً إياها بأنَّها رفيقتها في أجمل اللحظات التي تعيشها.

ونشرت الدكتورة خلود مجموعة صور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، بدأتها بالصورة التى تجمعها بابنتها خلود، وكتبت عليها: "رفيقة لحظاتي الحلوة.. يا رب لا تحرمني أغلى ما أملك.. نحبكم شرأيكم في خلود الصغيرة وهي تتصور وحركات".

كما وعدت المتابعين بعرض صور عيد ميلاد خلود قائلةً: "ترى مو ناسية صور عيد ميلادها هاليومين بنزلها لكم".

وخطفت الدكتورة خلود أنظار متابعيها بفستانها البنفسجي، وهو ما جعل الجمهور يُشيد بجمال الإطلالة، فيما سألتهم عن الطريقة التي يُمكن أن يحصلوا بها على فستان مثله.

واعتادت الدكتورة خلود نشر صور أطفالها ومشاركة أبرز لحظات حياتهم مع جمهورها، كما نشرت قبل مدة صورةً حديثةً لطفلتها الصغيرة "ليان"، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بملامح بريئة جداً مرتدية "قبعة" منقوشة بألوان زرقاء من الأمام، تتناسب مع لون عيون الطفلة.

في السياق ذاته، نشرت الدكتورة خلود على "انستغرام" مقطع فيديو جمع "ليان"، و"ليليان"، حيث ظهرتا وهما تحتضنان وتقبلان بعضهما البعض، وعلَّقت عليه بالقول: "يا روحي يا حلاتكم واي ما كنا أمس متكبخين"، بينما أرفقت المقطع بتعليق قائلةً: "يارب حصنتك أرواحاً تعلق قلبي بها.. اللهم إني استودعتك (توأمي) فاجعلهم في ودائعك.. ليان وليليان".

وقامت الدكتورة خلود بافتتاح عيادة التجميل الخاصة بها في دولة الكويت خلال الشهر الماضي، لتعود بذلك إلى ممارسة تخصصها الذي درسته وهو الطب البشري، وذلك بحضور مجموعة من المشاهير. 

وسبق أن استعرضت الدكتورة خلود مقتنياتها الذهبية، رغم الانتقادات التي طالتها مؤخراً، عندما أعلنت انتظارها طقم أسنان من الذهب، الأمر الذي أثار استياء البعض وإشادة البعض الآخر؛ كونه أمراً طبيعياً أن تُحب المرأة الذهب.

ووثقت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أعلنت خلاله تلقيها هدية طقماً من الذهب من جانب أحد المعلنين الذين تتعامل معهم، ما جعلها تعبر عن فرحتها؛ لدرجة أنها أخطأت عند ذكرها كلمة "الذهب".

إقرأ أيضاً: أول ظهور للفنان سلطان النيادي بعد تعرُّضه لوعكة صحية