تسبب الفنان المصري محمد رمضان في إغلاق مطعم ناموس "Nammos" في إمارة دبي، بعد تسجيل مخالفة لعدم الامتثال للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

وتقدَّم محمد رمضان بالاعتذار للمطعم، وكشف عن أنَّ السبب وراء إغلاقه هو تزاحم رواد المطعم حوله أثناء الغناء والرقص معه، من دون الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي، في الوقت الذي تطبق فيه الإمارات عقوبات في حال مخالفة هذه القواعد.

ونشر رمضان مقطع الفيديو الذي تسبب في إغلاق المطعم، وعلَّق عبر حسابه في "إنستغرام": "اعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببنا في إغلاق #ناموس، مكاني المفضل في #دبي لمدة خمسة أيام؛ بسبب تجمعهم حولي".

وأثار الفنان المصري الكثير من الجدل خلال تواجده في دبي الأيام الماضية؛ بسبب استعراض جانب من حياة الرفاهية التي يعيشها، حيث استعرض طائرته الخاصة ونشر مقطع فيديو في "إنستغرام"، وهو في جولة داخل الطائرة.

وقبلها ظهر رمضان في مقطع فيديو وهو يتجول برفقة "نمر" أبيض، ثم ظهر في فيديو آخر رفقة "فهد"، وذلك خلال إجازته الصيفية التي يقضيها في دبي. علماً بأنَّ رمضان حاصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق آخر، علَّق محمد رمضان على تصريحات مواطنه الفنان حسين فهمي، التي وصفه فيها بأنَه خليفته ويستحق لقب "يا واد يا تقيل"، هذا اللقب الذي أطلقته عليه الفنانة الراحلة سعاد حسني في فيلمها "خلي بالك من زوزو".

وأبدى رمضان سعادته باللقب الذي منحه إياه حسين فهمي، فقال له: "النجم الكبير حسين فهمي أعتزُ بشهادتك وبإنك ضد التفرقة العنصرية، لكي تُهدي لقب (الواد التقيل) لصاحب بشرة سمراء.. أعوذ بالله من كلمة أنا".

إقرأ أيضاً: بالحجاب.. شوق الهادي تُحمِّس الجمهور لعملها الجديد مع إلهام الفضالة