احتفل المخرج المصري عمرو سلامة بعقد قرانه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي، في ليلة اقتصرت على أسرة العروسين؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء كورونا.

وشارك سلامة، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، صورةً جمعته بعروسته، وعلَّق قائلاً: "في حفلٍ مقتصر على أسرتي العروسين، تم عقد قراني على "ماكي" المهندسة السينمائية مروة البرماوي".

وظهر العروسان في صورة رومانسية، وكانت العروس ترتدي فستاناً أبيض، أوفر شولدر، مع المكياج الهادئ، وتسريحة شعر بسيطة. 

وعمرو سلامة، هو مخرج مصري بدأ العمل في الفن عن طريق الأفلام القصيرة، مثل فيلمي "الإعلان" و"عذاب نفسي" وفيلم وثائقي عن الإيدز، وشارك في عشرات الأعمال الفنية المميزة. 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

أما مروة البرماوي، فدرست الإخراج الفني بالمعهد العالي للسينما، وشاركت بمسلسل" في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة آسر ياسين ومنة شلبي. 

ولاقى نبأ ارتباط العروسين تفاعلاً واسعاً بين المتابعين الذين باركوا لهما، ودعوا بأن يُتمم الله فرحتهما على خير، وأشادوا بإطلالتهما الهادئة. 

يُذكر أنَّ المخرج المصري كان مرتبطًا بالإعلامية منى عبد الوهاب، مقدِّمة برنامج "مصارحة حرة" في نوفمبر 2016، قبل أن تُعلن الأخيرة انفصالها بعد فترة خطوبة لمدة 8 أشهر.

وفي سياق متصل، شارك عمرو سلامة، مؤخراً، متابعيه في "انستغرام" صورةً لإيصال تلقيه الجرعة الأولى من لقاح إسترازينكا المضاد لفيروس كورونا.

وكانت آخر أعمال عمرو سلامة مسلسل "ما وراء الطبيعة" من تأليف أحمد خالد توفيق، وبطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة. 

وتدور قصة المسلسل حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سُرِدَت له.

إقرأ أيضاً: هند البلوشي تتعرَّض لانتقادات.. هل شعرت بالحنين إلى الفنان علي يوسف؟