سخِر الممثل الكويتي الشهير حسين المهدي من رسوب شقيقه الأصغر "عبدالله" في امتحانات الصف الحادي عشر بالثانوية القسم "الأدبي".

ونشر المهدي مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، وهو يستعرض الدرجات في كل مادة، مبيَّناً أنّه لم يحضر جميع الامتحانات، حتى المواد التي حضرها حصل فيها على درجات سيئة للغاية، وحصل على نسبة 23% من المجموع الكلي.

يُذكر أن الفنان حسين المهدي والفنانة بثينة الرئيسي شكَّلا ثنائياً ناجحاً في عدة أعمال، أبرزها مسلسلات: "ذكريات لا تموت"، "محمد علي رود" و"الديرفة".

وكان آخر أعمال المهدي مسلسل "أحبك بعد"، من تأليف مريم الهاجري، وإخراج خالد جمال، وبطولة نخبة من النجوم، أبرزهم: بثينة الرئيسي، حسين المهدي، فهد العبد المحسن، ميس كمر، محمد الرمضان وإيمان جمال.

ويزخر نشاط حسين مهدي الفني بمجموعة كبيرة من الأعمال، تنوعت ما بين التلفزيون والمسرح، سواء التراجيدي والكوميدي. وعلى صعيد السينما، في جعبته مشاركة واحدة من خلال فيلم "ساحة الحرب" مع فاطمة الطباخ وعبد الرضا بن سالم.

وكان قد انتشر مقطع فيديو سابق لحسين وغدير السبتي، يُبيَّن فارق الطول بينهما، حيث تظهر الفنانة الكويتية وهي واقفة بطول مواطنها وهو جالس، وبعد وقوف مهدي إلى جانبها ظهر فارق الطول الكبير جداً بينهما، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو باستغراب، وعلّقوا على طول حسين المهدي المثير للانتباه.

وخرج بعدها المهدي ليكشف أنه تعرَّض للإصابة بالعين بعد انتشار مقطع فارق الطول بينه وبين مواطنته غدير السبتي، هذا بخلاف شائعات خرجت حول زواجه من فنانات مثل فاطمة الصفي وأمل العوضي.

إقرأ أيضاً: نهى نبيل تكشف تفاصيل إصابة نجلها بوعكة صحية