شاركت الفنانة اللبنانية لورا خباز متابعيها فرحتها بقدوم مولودتها الأولى من خلال نشر صورتها، عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام".

وكانت لورا٬ قد اجأت متابعيها في ديسمبر الماضي، بخبر حملها بمولودها الأول، من زوجها المهندس ريمون منصور٬ ونشرت صورةً لزوجها الذي كان خارج لبنان، عبر حسابها في "إنستغرام "، معلقةً: "أبي، نحن في انتظارك".

وقبل عامين، احتفلت لورا خباز بزفافها على ريمون منصور في مدينة سيسيليا الإيطالية، بحضور حوالي 100 شخص من الأقارب والأصدقاء.

ولورا خباز، ممثلة لبنانية من مواليد 1978، بدأت حياتها الفنية بمساعدة من أخيها الفنان جورج خباز؛ فهو من وضعها على أول طريق الفن، وجعلها تُشارك في الكثير من أعماله الفنية، وقام بتدريبها على العمل المسرحي.

وكانت بدايتها عام 2007 في مسرحية "هلق وقتا"، ثم شاركت بعدها في عدد من المسلسلات منها: "مجنون ليلى، محلولة، نعم ما زلت آنسة"، وشاركت في عدد من الأفلام منها، فيلم "وينن" عام 2013، بالإضافة إلى مسرحيات: "يوميات مسرحجي، بالكواليس".

ولم تكتف بالمشاركة في التمثيل فقط، بل كتبت 3 مسلسلات، من بينهم "شوارع الذل" وشاركت فيه، وحقق نجاحاً كبيراً، ونسبة مشاهدات عالية، وشاركت مؤخراً في فيلم "آند أكشن".

إقرأ أيضاً: نصيحة حورية فرغلي للمتنافسات على لقب ملكة جمال مصر 2021