ردَّت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، على من انتقدوها خلال الساعات الماضية؛ بسبب حديثها عن نفقة ابنتيها "إميل وميشيل"، حيث تحدثت بطريقة ساخرة عن قيمة تلك النفقة، في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يواجهها لبنان؛ الأمر الذي عرَّضها لانتقادات، ووصفها البعض بأنَّها "مريضة".

إزاء ذلك، خرجت طليقة وائل كفوري عن صمتها، وردَّت على تلك الانتقادات، حيث استعرضت عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، رسالةً انتقاد جاء فيها: "نفقة شهرية ست ملايين ما بقضوها؟ على شهر؟ معقول!!!!! في شيء غلط بهالإنسانة ولا مرة صرحت بشيء وصدقتها.. مريضة أتنشن وبس".

وجاء رد أنجيلا بشارة، تقول: "يا فهمان حضرتك.. مريضة الأتنشن بتقولك وقت الأم هي لي بتدفع اشتراك الكهرباء والموتور وألمي والإنترنت والمازوت والصيانة والطباية والأدوية والحكماء، ونشاطات الولاد اليومية وملابسهن والتوصيلات و و و.... لأ أكيد ما راح يكفوا.. كنت بفضل تعيد حساباتك قبل ما تتفلسف".

وكانت طليقة وائل كفوري قد استعرضت قيمة النفقة على ابنتيها، ولأنّها لا تكفي الاحتياجات جعلها تهزأ من قيمتها التي نشرتها بعدما وصلتها عبر "شيك" بنكي، وذلك عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، والذي جاء بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِّ ما يُعادل 355 دولاراً أميركياً، مبديةً سخريةً واضحةً من العملة اللبنانية وعدم وجود قيمةً لها؛ كونها لا تستطيع الإيفاء بالالتزامات.

وعلَّقت على صورة الشيك، قائلةً: "عندما تستلم نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية"، كما استعانت بصورة لامرأة تضحك، وكأنَّها تهزأ من الأمر برمته.

يُذكر أنَّ الأزمة بين وائل كفوري وأنجيلا بشارة انتهت بتسوية نهائية في قضية أولادهما بعيداً عن ساحات ونزاعات القضاء، وذلك بعد توقيعهما على اتفاق يُقضي بالتسوية التامة. وأكّدت تقارير صحافية أنَّ بشارة وقّعت على تعهد مكتوب لدى النائب هادي حبيش، بصفته وكيلاً عن طليقها.