شاركت الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، متابعيها على "السوشيال ميديا"، المفاجأة التي أعدها لها زوجها بمناسبة مرور 11 عاماً على زواجهما، من خلال نشر مقطع فيديو عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

وقام زوج مهيرة باصطحابها هي وابنتهما بسمة إلى أحد المنتجعات الراقية في أبوظبي، حيث إنه كان قد اتفق مع إدارة هذا المكان لتزيين الفيلا التي حجزها بالورود والبالونات في كل ركن من الأركان، ما أصاب مهيرة بحالة من الانبهار والفرحة الشديدة بهذه المفاجأة. 

وأوضحت مهيرة أن زوجها كان مثل معظم الأزواج الذين لم يتذكروا مثل هذه المناسبات بشكل دائم، مشيرة إلى أنه منذ 3 سنوات بالتحديد نسي تماماً مناسبة عيد زواجهما رغم تلميحاتها، حيث إنه أصر في هذا اليوم على الخروج مع أصدقائه. 

وأشارت إلى أنها انتظرت حتى وصل إلى المطعم الذي سيقابل فيه أصدقاءه، واتصلت به، وقالت: "كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد زواجنا"، ثم أغلقت الهاتف. 

واختتمت حديثها، مؤكدةً أنه جاء لها مسرعاً إلى المنزل ومعه باقة من الزهور، لكنه فوجئ بها وهي تقوم بوضع "الميك آب" وتحضر نفسها للسهر، مشيرة إلى أنها أخذت منه باقة الزهور، ثم وضعتها في سلة المهملات، وأخبرته أنها ستذهب للسهر مع أصدقائها، مؤكدة أنه منذ هذا اليوم، وهو من المستحيل أن ينسى أي مناسبة. 

ومنذ حوالي شهر، كانت قد احتفلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بعودتها إلى مدينة بيروت بعد غياب دام 14 شهراً، بسبب إغلاق المطارات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك لتحضيرها الجزء الثالث من مسلسل "المنصة".

وشاركت مهيرة متابعيها على موقع "إنستغرام" بجلسة تصوير لها من مدينة بيروت، عبّرت بها عن سعادتها بعودتها إلى لبنان، وتستعد بها لتحضيرات مسلسل "المنصة" في جزئه الثالث، والذي تجسد فيه شخصية "شيخة".

وظهرت مهيرة بإطلالة صيفية بسيطة مكونة من اللونين: الأبيض، والأزرق، بجانب ديكور مكون من جملة: "أنا أحب بيروت".

إقرأ أيضاً:  شيرين عبد الوهاب تشكر فنانين دعموها في أزمتها مع حسام حبيب.. ماذا قالت؟
 

كما نشرت "مهيرة" مقطع فيديو عبر حسابها على "تويتر"، تحدثت فيه عن جلسة التصوير التي صورتها في بيروت، والأدوار التي تحب تجسيدها في مجال التمثيل، مؤكدة أنها تحب أداء الشخصيات التاريخية، أما إذا قدمت سيرة لإحدى الفنانات فإنها تتمنى تقديم شخصية إحدى الفنانتين: فاتن حمامة أو سعاد حسني.

وأرفقت المقطع بتعليق، قالت فيه: "‏لأول مرة في ‎بيروت بعد جائحة كورونا.. عن تحضيرات الجزء الثالث من المنصة وشخصية شيخة، مقابلتي مع تلفزيون الجديد على قناتي عبر يوتيوب".