أعلن النجم السوري، ناصيف زيتون، عن حفله الغنائي المقبل، والذي سيحييه بمناسبة عيد الأضحى المقبل، منوهاً بأنه سيكون في مدينة أربيل بالعراق.

ونشر زيتون مقطع فيديو "برومو" الحفل، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، تضمن كوبليهات من أغانيه، إضافة إلى الإعلان عن الحفل الذي سيقام يوم الجمعة 23 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تستقبل الحفل قاعة "الحلم أوريف"، بينما علق ناصيف زيتون على المقطع داعياً جمهوره لحضور الحفل، فكتب: "لاقوني بحفلة عيد الأضحى المبارك، بمدينة أربيل 23 يوليو".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور ناصيف زيتون، حيث حسد معظمهم أهل مدينة أربيل، كونهم سيلاقون ناصيف زيتون، في حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى، متمنين له النجاح الكبير بهذا الحفل.

ومؤخراً، استعرض ناصيف زيتون صورة عائلية نشرها عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ظهر فيها رفقة والده ووالدته وشقيقته، وبثها ناصيف بتقنية الصورة المتحركة، ليعبر من خلالها عن حزنه لفقدان والده.

جاء هذا بالتزامن مع مناسبة الاحتفالات بيوم عيد الأب العالمي الذي يوافق يوم 21 يونيو من كل عام، حيث ظهر ناصيف زيتون، وأسرته وهم يضحكون في الصورة ليدون رسالة مؤثرة أن الضحكة وقتها كانت حقيقية.

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وهذا ما قالته
 

وكتب ناصيف زيتون، معلقاً: "وقت ما كانت الضحكة بعدا حقيقية"، ليتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وتمنوا لوالده الرحمة والمغفرة، مؤكدين في تعليقاتهم بالقول: "اللي خلف ما مات".

وتضامن البعض مع ناصيف زيتون، في ظل تعليقه المؤثر، مشيرين إلى أن والده بمكان أحسن، وتمنوا له الصبر على فقدانه، كما تمنوا له ولوالدته طول العمر.