كشف طليق الفنانة المغربية، مريم حسين، عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، عن أحدث ظهور له وعن سبب اختفائه عن مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الفترة الماضية. 

وظهر الفيصل في فيديو عبر "سناب شات"، تداولته الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين، يقول: "بيجوني ناس كتير على إنستغرام يسألوني هذا حساب فيصل فيصل ولا حساب الفانز، حساباتي الآن كلها جديدة عشان كده مفيهاش متابعين".

وبرر سبب غيابه عن "السوشيال ميديا"، الفترة الماضية، بأن حساباته القديمة كلها أغلقت.

يذكر أن طلاق فيصل الفيصل ومريم شغل مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج لم يدم طويلاً، وكتب على حسابه في "إنستغرام" وقتها: "أعلن انفصالي رسمياً عن مريم حسين وبشكل كامل، وذلك لأسباب خاصة 17/12/2016، وأتمنى لها التوفيق في حياتها"، وحظيت هذه "التدوينة" بردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الزوجان ظهرا في بضع مناسبات وهما يثنيان على زواجهما، إذ أقام الزوجان بضع حفلات للاحتفال بزواجهما وإبداء فرحهما به، كما صرح الزوجان لوسائل الإعلام بسعادتهما بهذا الزواج.

إقرأ أيضاً:  تحديد موعد عرض فيلم الخيال العلمي "موسى" في السينمات
 

وظهرت الفنانة مريم حسين في مقابلات صحافية وهي تتغزل بزوجها وتبدي سعادتها معه قبل أن يعلن في وقت لاحق عن انفصالهما.

وقالت مريم إنها تحب أن تحتفل معه في كل لحظة ويوم وشهر وتجدد فرحتها، متمنية لجميع الأزواج والعشاق دوام الفرحة، لكن فجأة بعد شهور أعلن الاثنان انفصالهما رغم أن مريم حسين كانت حاملاً ببنت حسب ما أعلنت في مهرجان دبي السينمائي.

ونشرت حسين، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة لها، وأردفت في تعليق مواز: "ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة: الخيانة، الصدمة والخذلان، عدم الشعور بالأمان".

وأثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل عن فتاة اسمها الأميرة وهي تعيش مع والدتها، وكان فيصل الفيصل قد دخل السجن بعد ولادتها مباشرةً، بسبب سوء استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي، والنيل والتشهير بمريم حسين، حينما أكد أنها كانت حاملاً منه قبل أن يتزوجها.