أحدثت صور جمعت النجمة اللبنانية كارول سماحة وابنتها "تالا"، مع النجمتين ليلى علوي وإلهام شاهين في دبي، حالةً من التفاعل الواسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت الصورة عفوية للطفلة مع والدتها وبدت متفاعلة معهن.

ونشرت سماحة تلك الصور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، معبرة عن سعادتها بلقاء ليلى وإلهام، لاسيما أنها تجمعها علاقات ود ومحبة بين نجمات الفن في مصر كونها تقيم فيها منذ سنوات.

وأحيطت "تالا"، ابنة كارول سماحة، باهتمام ليلى علوي وإلهام شاهين، في الصور فيما وصفتهما كارول، بالصديقتين العزيزتين، فدونت تعليقاً قالت فيه: "الليلة الماضية في دبي حبيبتي تالا مع أصدقائنا الأعزاء".

وحظيت الصور باهتمام الجمهور، حيث جذب الشبه بين كارول سماحة وابنتها "تالا" الأنظار، وسط تفاعل بين المتابعين الذين أثنوا على جمال الصغيرة، فضلاً عن تلقائيتها وبساطتها، إذ كانت ملامح الوجه مع رسمة العين للطفلة تشبه والدتها تماماً.

إقرأ أيضاً:  كارمن لبس تعتذر عن الظهور في «مقابلة مع السيد آدم» بجزئه الثاني.. فما السبب؟
 

في السياق، كانت قد نشرت كارول سماحة، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أكثر من صورة جمعتها بزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، وابنتهما "تالا"، خلال عطلة صيفية.

والتقت كارول سماحة وزوجها وابنتها في تلك الصور مع الموسيقار اللبناني ميشال فاضل، فيما علقت تقول: "إجازة عائلية في دبي مع صديقنا الجميل ميشال فاضل".