كشف الفنان شريف منير عن لقائه بالفنان أحمد السقا والشيف علاء الشربيني وأحد أصدقائه المقربين، أثناء الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي.

وفوجئ الجمهور بزيادة وزن السقا، وأعرب الكثير من المتابعين عن استغرابهم تحول شكله، مع ارتدائه لنظارة شمسية وإطلاقه للحيته.

في هذا السياق، انهالت التعليقات على منشور شريف، حيث قال أحد المتابعين: "هو فين السقا؟؟"، وعلق آخر بقوله: "فين السقا ده".

 

وأعرب ثالث عن مفاجأته بتغير شكل السقا، حيث قال: "والله بحسبه ياسر جلال مش أحمد السقا"، وأضاف متابع: "هو السقا في حاجة.. شكله تعبان.. بعد الشر عليه"، كما قالت متابعة: "سقا مين والله ما عرفته".

وكان السقا فاجأ جمهوره، مؤخراً، بعودته للظهور بعد شفائه من إصابة في قدمه تعرض لها مؤخراً، ومكث في المنزل لتلقي العلاج.

 

وكان السقا قد وجَّه رسالةً، منذ أيام، إلى والده المخرج المسرحي الراحل صلاح السقا بمناسبة عيد الأب، حيث نشر صورةً تجمعهما على صفحته في "فيسبوك"، وعبَّر عن تقديره لوالده، وأنَه سيظل قدوته والبطل الأول بما فعله في حياته، كما دعا له بالرحمة.

إقرأ أيضاً:  تشابه كبير بين كارول سماحة وابنتها في أحدث ظهور
 

وظهر السقا، عبر صورةٍ جديدة نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يقوم بترويض أحد الخيول، حيث يقف بجوارها بينما يظهر "الفرس" وهو يجلس بشكلٍ مبتكر على الأرض، ليُظِهر التدريبات التي يخضع لها من قبل السقا.

على جانب آخر، شارك الفنان أحمد السقا في رمضان 2021 بمسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد وسلوى عثمان وإدوارد ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.