شاركت الفنانة المصرية الشابة، مي الغيطي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الصحة النفسية، وكيفية محافظتها على استقرارها النفسي، كاشفة لأول مرة عن مرضها النفسي.

وأكدت الغيطي أنها لا تخجل من الحديث عن مرضها النفسي، وعلاجها منه وحتى الآن لازالت في منطقة وسط بالعلاج، موضحةً أن مرضها عبارة عن معاناة من اضطراب ثنائي القطب.

وأشارت الغيطي إلى أنها تعتقد أن السبب في ذلك يعود إلى سنوات من العمل المرهق نفسياً وجسدياً بالنسبة لها، مشددةً على أن العمل بمجال التمثيل منذ سن صغيرة أمر مرهق للغاية، ما سبب لها توتراً مزمناً، وبذلك لم تستطع قضاء وقتها بشكل طبيعي.

ومضت الغيطي، قائلةً إنها دائماً تعمل وتتحمل المسؤولية في وقت يكون فيها بقية أصدقائها وزملائها يستمتعون بأوقاتهم، مضيفةً أنها سألت نفسها كثيراً عن السبب الذي جعلها تكون متحملة المسؤولية ومن حولها "ريلاكس" أكثر، ما جعلها تفسر ذلك بأنها ربما لم يتم تأهيلها نفسياً منذ الصغر لهذا.

وبينت أن ضغوط العمل تؤثر في علاقاتها الشخصية مع المقربين، حيث إنها لا تستطيع مقابلتهم، مردفةً بأنها دائماً تسأل نفسها بشأن مدى تحمل الأصدقاء انشغالها وعدم وجودها معهم طوال الوقت.

إقرأ أيضاً:  بملامح صارمة.. معتصم النهار يروج شخصية «أنس» في «صالون زهرة»
 

وكشفت مي الغيطي أنها تنتظر عرض فيلمها السينمائي "قمر 14"، للمخرج هادي الباحوري، وبطولة أحمد الفيشاوي، وخالد النبوي وأحمد مالك وشيرين رضا وغادة عادل وخالد أنور وبيومي فؤاد، وغيرهم.

يذكر أن مي الغيطي شاركت في فيلم "بنات ثانوي" مع جميلة عوض، وهدى المفتي، وهنادي مهنا وغيرهن.