حرص الفنان المصري حسن الرداد على إحياء ذكرى وفاة شقيقه الأصغر، ويدعى فادي والذي توفي نتيجة حادث سير.

وكشف حسن الرداد، عبر حسابه على "إنستغرام"، عن كواليس صورة نادرة لشقيقه فادي قبل وفاته منذ 18 عاماً، إذ قال إنه أصر على التقاط تلك الصورة لشقيقه رغم رفض الأخير.

كما نشر الرداد صورة له بنفس الملابس التي يرتديها شقيقه في الصورة، وكشف عن ذكريات تحملها له مع شقيقه الراحل، موضحاً أنه تعمد ارتداء ملابس شقيقه في أول مسلسل له.

كما وجه الرداد رسالة مؤثرة إلى شقيقه في ذكرى وفاته، قال فيها: "الذكرى السنوية لابني وأخي المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادى الرداد"، مضيفاً: "الصورة دي صورتها لأخويا وماكانش عايز يتصور والحمد لله إني غلست وتنحت وصورته كام صورة يبقوا معايا ذكرى جميلة، وحبيت ألبس حاجة من لبسه فى أول مسلسل لي.. في الجنة إن شاء الله يا حبيبي وإلى اللقاء إن شاء الله، أرجو الدعاء لفادي الرداد".

وتوفي شقيق حسن الرداد في نفس العام الذي توفي فيه والده، حيث أحيا حسن الرداد، قبل ثلاثة أيام، الذكرى السابعة عشرة لوفاة والده، الذي غيبه الموت عام 2004، موجهاً له رسالة حملت الكثير من الحزن والألم على فراقه، والشكر والتقدير على مواقفه مع الآخرين.

ونشر الرداد صورة عائلية نادرة جمعته بوالده ووالدته على "إنستغرام"، وعلق عليها: "الذكرى السنوية الـ17 لوالدي الأستاذ نبيل الرداد، للأسف مفيش عندي صور كتير تجمعنا مع بعض، بس أنت دائماً في قلبي يا أبويا".

إقرأ أيضاً:  ظهور مختلف لأحمد السقا مع شريف منير.. والجمهور لم يعرفه
 

وأضاف: "كنت عاشق لبلدك ومهموم بها ومؤمن بضرورة وحدة الوطن العربي، مواقفك السياسية الكثيرة والجريئة يشهد عليها كل من عاصرك، كنت مسخر نفسك لخدمة الناس الغلابة والمحتاجين ونصرة الضعيف، كنت ضهر لكل هؤلاء الناس الطيبة، كنت رجل شجاع وجريء ولا تخاف أحداً، كنت تدخل  في صراعات كبيرة من أجل خدمة ناس جميلة بسيطة".

وأوضح: "علمتني حب الناس واعتبار خدمة المحتاج واجب علي طول حياتي، لو قعدت اتكلم عنك سنين مش هعطيك حقك، شكراً على كل حاجة علمتها لي يا رمز الرجولة والجدعنة والجراءة، وإن شاء الله ألقاك في الجنة يا حبيبي".