شاركت النجمة المصرية، روجينا، متابعيها عبر خاصية "ستوري"، صورة جديدة لها أطلت من خلالها بالعباية السوداء، واكتفت بالتعليق عليها: "قريباً"، من دون أن تكشف تفاصيل أكثر وسبب ظهورها بهذه الإطلالة.

كما نشرت روجينا، عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، فيديو لها وهي تستعرض إطلالتها على أنغام أغنية "لو كنت" لهيفاء وهبي وأكرم حسني.

لكن لم تذكر أي تفاصيل أخرى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة روجينا، معربين عن شوقهم لما تحضره الفنانة، متسائلين: هل هو مسلسل جديد أم مجرد إطلالة؟

إقرأ أيضاً:  منة عرفة تستعرض جمالها بعد عقد قرانها
 

وسبق أن نشرت روجينا أيضاً صوراً لها من دون مكياج، بإطلالة كاجوال تألفت من "توب" أسود، وتركت شعرها منسدلاً على طبيعته.

يذكر أن آخر أعمال روجينا كان مسلسل "بنت السلطان"، الذي جسدت فيه دور البطولة، بمشاركة عدد من نجوم الدراما المصرية أبرزهم: باسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، ومحمود حجازي، وحسن أبو الروس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد بدير، وبيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

كما شاركت في مسلسل "أسود فاتح" من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم السوري معتصم النهار، وعدد من نجوم الدراما المصرية، أبرزهم: شريف سلامة، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.