تشهد هذه الأيام احتفالات عدة بين نجوم الفن ومشاهير المجتمع، بمناسبة تخرج أبنائهم في المدارس والجامعات، وانضمت الإعلامية اللبنانية، هيلدا خليفة، قبل ساعات، إلىى قائمة هؤلاء النجوم، حيث احتفلت بتخرج ابنها "شون".

ونشرت هيلدا صوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت تلك المناسبة، إذ ظهرت رفقة ابنها في أكثر من لقطة، كما نشرت صورة جمعتهما بابنها وزوجها مارك مدبّر، خلال الاحتفال.

ولم تمضِ اللحظات دون مشاركة ابنتها في تلك المناسبة أيضاً والتقاط الصور، إضافة إلى مشاركتها صوراً لابنها وهو مع زملائه الذين تخرجوا في ذات المدرسة، وهي مدرسة "الشويفات الدولية" SABIS.

وتركت هيلدا تعليقاً على الصور، قائلة: "حفل تخرج.. فصل 2021".

إقرأ أيضاً:  روجينا تطل بالحجاب والعباية.. فهل تستعد لعمل جديد؟
 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور هيلدا، مهنئين إياها على تخرج ابنها، فيما تحدث البعض عن وسامته وشعره الأشقر، بينما استقى أحد المتابعين تعليقاً من مشاركة هيلدا، في تقديم برنامج "ستار أكاديمي"، وقال لها: "أول مرة تتصوري مع خريج من بره الأكاديمية"، لترد عليه بإيموجي "ضاحك".

وشهد العام الجاري 2021؛ احتفال العديد من نجوم الفن بتخرج أبنائهم، وشارك هؤلاء النجوم هذه الفرحة مع جمهورهم، منهم الفنان المصري إدوارد، والفنان أحمد زاهر، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنانة وفاء عامر.