أثارت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، جدلاً واسعاً بسبب إطلالاتها الغريبة التي ظهرت فيها خلال مشاركتها بافتتاح مركز للتجميل في المغرب، حيث وصفها الجمهور بـ"المنتفخة".

وظهرت بطمة، خلال حفل الافتتاح، بفستان أسود قصير يبرز ملامح جسدها المنتفخ، لاسيما من ناحية الوجه والساقين والمؤخرة، وكان برفقتها زوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

ونشرت بطمة مقاطع فيديو وصوراً عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، توثق إطلالتها التي عرضتها للهجوم من قبل رواد "السوشيال ميديا"، الذين شبهوها بإحدى شخصيات مسلسل الكرتون الشهير "سبونج بوب".

يذكر أن الفنانة المغربية بررت سبب زيادة وزنها وانتفاخ وجهها وجسدها، بعدم اتباعها حمية غذائية أثناء حملها الثاني.

وقالت بطمة، في سلسلة مقاطع مصورة، نشرتها عبر خاصية "ستوري" في حسابها بـ"إنستغرام"، إن ذلك يعود إلى الإغلاقات التي شهدها العالم أثناء جائحة "كورونا"، ما استدعاها للبقاء في المنزل لكثير من الوقت، ولم تهتم بمراقبة وزنها أثناء الحمل، ما سبب لها زيادة مفرطة في الوزن رغم نحافتها.

وأكدت بطمة أنها سعت لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على لياقتها، واعتبرت هذه الزيادة مناسبة لها، وتحديداً في العديد من الملابس والإطلالات التي ترتديها.

من جانب آخر، أطلقت دنيا بطمة، مؤخراً، أغنيتها التي تصدرت محركات البحث، بعنوان "أصحاب المصالح"، وحققت نجاحاً كبيراً، كما صنفت من أجمل الأغاني الأسبوعية على مستوى الوطن العربي.

إقرأ أيضاً:  مي حريري تطمئن جمهورها بعد إصابتها بالسلالة الهندية الشرسة من «كورونا»
 

والفنانة المغربية دنيا بطمة مغنية من مواليد عام 1991، اشتهرت بعد فوزها في البرنامج الغنائي "أراب آيدول"، ومتزوجة من مدير أعمالها السابق محمد الترك، والد الفنانة الشابة حلا الترك.