وجه الفنان المصري، رامي جمال، رسالة رومانسية إلى زوجته "ناريمان"، وذلك عبر صورة نشرها في "إنستغرام"، جمعته بزوجته، معبراً لها عن حبه الكبير لها.

وأحدث رامي نوعاً من الكوميديا بين المتابعين، بسبب رسالته التي اختتمها بأن زوجته تضع عقلها في إجازة، وقلبها فقط هو الذي يعمل.

ولم تخلُ الرسالة الرومانسية من الإشادة بها، وأنها بنت أصول وتحملته، ووقفت بجانبه كثيراً.

وكتب رامي، قائلاً: "على أد ما بحبها.. على أد ما بنتخانق.. على أد ما بخاف عليها.. على أد ما أنا أكتر شخص بيحب العند.. على أد ما بخاف من البعد.. على أد ما بحاول أحسسك وأمرنك إنه عادي لأني مش ضامن عمري".

وأضاف: "إنتي جميلة وأصيلة وبنت حلال واستحملتي معايا كتير وأنا بحبك جدا.. بس بقولك إيه سيبك من الكلام اللي فات ده كله واسترجلي كده ومتقرفيناش".

واختتم رسالته بالقول: "يا جماعة دي مخها في إجازة قلبها بس اللي شغال".

وردت "ناريمان"، قائلة: "أيوه حضرتك إحنا كستات نعرف ده طول الوقت ونحس بيه طول الوقت وأحياناً بنبقى عارفين بس عاوزين نعرف تاني بردوا مفيهاش حاجة.. قولولوا حاجة يا جماعة ده فاكرني مجنونة".

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع منشور رامي جمال، متمنين له ولزوجته السعادة، وأن يحفظهما الله، بينما تفاعل الجمهور بالحديث عن الأجواء بين رامي وزوجته.

ومؤخراً، فاجأ رامي جمال جمهوره المتابع لحسابه على "إنستغرام"، بنشر صورة ظهر فيها بشكل مختلف عن المعتاد، حيث أطال لحيته بعض الشيء، وكذلك شعره، ثم قام بتصفيفه على طريقة مواطنه الفنان بهاء سلطان.

وكتب رامي، معلقاً: "أخويا بهاء سلطان"، بينما حظيت الصورة بتفاعل واسع بين أصدقائه من نجوم الفن، من خلال التعليقات التي جاءت بطريقة كوميدية لفتت انتباه الجمهور، ودللت على عمق الصداقة التي تجمع بين الكثيرين، وكان من بينهم أحمد جمال، ورامي صبري، ومحمد نور.

إقرأ أيضاً:  أحدث ظهور لحنان ترك بالبوركيني أثناء قضائها إجازتها
 

وحرص بهاء سلطان على تدوين تعليق، قال فيه: "ربنا يديم المحبة بينا يا حبيبي"، مرفقاً إيموجي قلب، ليرد رامي جمال، قائلاً: "البوب الغالي أبو قلب وصوت دهب اللي نتشرف بيه".