خطفت الفنانتان: الكويتية نهى نبيل، والمصرية مي عمر، الأنظار بعد ظهورهما بإطلالة متشابهة باللون الأحمر مع اختلاف بسيط في التصميم، لتلقيا إعجاب جمهورهما بشكل كبير، والذي أشاد بجمالهما.
 البداية مع الفنانة مي عمر، التي نشرت صورة حديثة لها عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، بجانب سيارتها، حيث ارتدت فيها فستاناً أحمر كاروهات قصيراً، واعتمدت تسريحة جذابة جعلتها في غاية الرقي والجمال، لتخطف أنظار متابعيها.

 وفي نفس السياق، نشرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل صورة حديثة لها، وهي ترتدي فستاناً بنفس اللون الذي ارتدته مي مع اختلاف بسيط في تصميم الفستان، حيث جاء طويلاً وباللون الأحمر، ما جعلها تبدو في غاية الأناقة.

 وقارن الجمهور بين الإطلالتين وحول الأفضل بينهما من حيث الترتيب والتنسيق، وجاء النصيب الأكبر لصالح مي عمر، حيث أشاد الجمهور بمدى تناسق ألوان فستانها مع حذائها وحقيبتها، كما أشادوا بإطلالة نهى نبيل التي اعتمدت البساطة والرقي في ذات الوقت.
 وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها فنانتان نفس الإطلالة، فقد سبق أن خطفت الفنانتان: السعودية لجين عمران، واللبنانية نادين نجيم، الأنظار إليهما، بعد ظهورهما بنفس تصميم الفستان مع اختلاف اللون، لتلقيا إعجاب جمهورهما بشكل كبير، إذ وصفهما بالملكتين عبر صفحاتهما على "السوشيال ميديا". 
 ونشرت كلتا الفنانتين صورة بالفستان عبر صفحتها الشخصية بـ"إنستغرام"، حيث ظهرت لجين عمران مرتدية فستاناً باللون الذهبي الأقرب للبني الفاتح، أما نادين فظهرت مرتدية اللون البني الغامق، والفستان من تصميم الفرنسي إلكساندر فوتير، ويبلغ سعره قرابة 11 ألفاً و340 ريالاً.