نشر الفنان المصري، أحمد سعد، صورةً جديدة له برفقة أولاده أثناء قضائهم الإجازة الصيفية بمحافظة الإسكندرية شمال العاصمة القاهرة، لتلقى إعجاب الجمهور بشدة، خاصة ابنته التي اعتقد البعض أنها ابنة سمية الخشاب طليقته، زاعمين أنها تشبه ملامحها.
 وظهر أحمد سعد في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، وهو برفقه أبنائه على كورنيش البحر، وعلق قائلاً: "ألف وحمد وشكر لك يا رب، رزقني بأولاد بيحبوا إسكندرية زي أبوهم". 

 وتفاعل مع الصور عدد كبير من الجمهور، وانهالت التعليقات منها: "بنتك بتشبه سمية الخشاب لا تكون بنتها، مين فيهم خلفته من سمية أكيد البنت بحسبها بتشببها، ما شاء الله كثير حلويين، مو معقول عندك عيال بهذا السن، الله يحميهم ويبارك فيهم". 
 من ناحية أخرى، كشف الفنان أحمد سعد، في وقت سابق، حقيقة إجرائه عمليات تجميل في وجهه، بعد حالة الجدل التي أثارها بالصور التي نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، إذ ظهر فيها بإطلالة مختلفة عن التي اعتادها جمهوره.
 وقال في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يُجرِ أي عمليات تجميلية في وجهه كما يدعي البعض، متابعاً بطريقة ساخرة: "كل ما في الأمر إني استحممت فقط ومشطت شعري". 
 وعن حقيقة استمرار صراعه مع طليقته الفنانة سمية الخشاب، وخطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي، وقيامه بتغيير شكله بعدما غيرا "اللوك" الخاص بهما، رد ساخراً: "شعرت بالغيرة منهما وعملت لوك جديد". 

إقرأ أيضاً: رامي جمال يغازل زوجته: «مخها في إجازة وقلبها شغال».. والأخيرة ترد