قارنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، ومواطنتها الفنانة ريهام حجاج، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما، فيما صدمتها الإعلامية فجر السعيد بتعليق غير متوقع بشأن تلك المقارنة.
 ونشرت العيدان، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة منقسمة إلى نصفين: الجزء الأول للفنانة ريهام حجاج مرسوم عليه زر "لايك" أو إعجاب الخاص بموقع "فيسبوك"، والجزء الثاني للفنانة ياسمين عبدالعزيز مرسوم عليه علامة "قلب". 
 وطلبت الإعلامية الكويتية من جمهورها التصويت على الأفضل بين الفنانتين المصريتين، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "من الأفضل ياسمين عبدالعزيز أم ريهام حجاج؟". 

 وحرصت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، على التعليق على منشور مي العيدان، حيث عبرت عن رفضها للمقارنة بين ياسمين التي وصفتها بـ"الجبل"، وبين ريهام التي شبهتها بـ"المطب"، الذي يوجد في الطرقات لتخفيف سرعة السيارات.
 ودونت السعيد تعليقاً على منشور العيدان، قائلة: "طبعاً ياسمين لا يوجد مقارنة من الأساس وعيب المقارنة بين الجبل ومطبة الشارع الذي يوجد أمام المدارس"، لتعبر مي عن صدمتها من التعليق الصاعق لفجر، قائلة: "ذبحتيني". 
 وتعود تفاصيل الأزمة إلى تصريحات ريهام حجاج مع بوسي شلبي، عن كواليس زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز، والتي بدورها ردت عبر منشور في حسابها على موقع "فيسبوك"، قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق". 
 وهذه ليست المرة الأولى التي تعلق فيها فجر السعيد على الأزمة بين ياسمين وريهام، حيث هاجمت الثانية دفاعاً عن الأولى، متهمة إياها بالفشل في التمثيل، وأنها لا يليق بها سوى عروض الأزياء.

إقرأ أيضاً: مي عمر ونهى نبيل بإطلالة متشابهة.. فأيتهما خطفت الأنظار؟