نشرت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بابنتها ليا، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، لتلقى إعجاب الجمهور الذي أشاد برقتها وجمالها وتشابه ملامحها مع والدتها.
وظهرت نانسي في الصور التي نشرتها تباعاً، لتوضح من خلالها مراحل حضن البنت لأمها في أربع خطوات، بدأتها بصورة تقف ليا بعيداً عن والدتها، وصورة ثانية وليا تجري ناحية نانسي، وأخرى وهي ترفعها للأعلى، والأخيرة عندما احتضنت ابنتها بقوة.
وعلقت نانسي على الصورة، قائلة: "أربع خطوات لتفوز بالعالم كله، ليا أنا أحبك كثيراً"، ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها الذين أشادوا بدور نانسي في حياة أطفالها، رغم كثرة أعمالها، فإنها تسمح لهم ببعض وقتها.

وحسمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في وقت سابق، ما راج من أنباء بشأن استدعائها للمحكمة، في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلتها، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، قبل أكثر من عام.
وكانت الأنباء قد كثرت حول حقيقة استدعاء نانسي عجرم للتحقيق؛ حيث قيل إنَّها لم تحضر بسبب حركة الإضراب التي قام بها بعض المحامين، فيما قيل إنَّ نانسي حضرت ودخلت دائرة الاتهام مع زوجها.
ولحسم هذا الجدل، قالت نانسي عجرم، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، إنَّ المحكمة استدعتها كشاهدة، وأنَّ هذا جاء بناءً على طلب من زوجها، وليس لأنَّها مدعى عليها كما زعم البعض، مؤكدةً أيضاً أنَّها لم تغب، ولن تغيب؛ حال تم استدعاؤها في أيِّ وقت، لحين إصدار حكم عادل ونهائي.
وكتبت نانسي عجرم في تغريدتها: "لم أغِب ولن أغيب عن أيِّ جلسة أُستدعى لها.. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة، وبطلب من زوجي فادي؛ للتوسع في التحقيق وصولاً إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية".
وطالبت نانسي عجرم الجميع بالتأني في نقل الأخبار، وعلقت قائلة: "يُرجى توخي الدقة في نشر الأخبار".

إقرأ أيضاً: تامر حسني يتسبب في انهيار فتاة بالبكاء.. فما القصة؟