كشف المطرب والملحن اللبناني، نبيل خوري، عن أحدث مشروعاته خارج عالم الفن، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية بتلحين عدد من الأغاني لنجوم الغناء في الوطن العربي، وكان آخر هذه النجاحات التعاون مع النجمة نانسي عجرم في أغنيتين من ألبومها الجديد "نانسي 10".
ونشر خوري، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة له ظهر خلالها مرتدياً "تيشيرت"، وبنطلوناً باللون الأسود، واقفاً أمام متجر لبيع "الآيس كريم"، داعياً جمهوره لزيارة المتجر الذي يمتلكه في مدينة برمانا اللبنانية.

ومازح الملحن اللبناني جمهوره، بشأن جودة الآيس كريم الذي يبيعه في متجره الجديد الذي وصف مذاقه بأنه أفضل من الموسيقى التي يقوم بتلحينها، حيث علق على الصورة التي نشرهها باللغة الإنجليزية، قائلاً: "قوموا بزيارة متجر الآيس كريم الجديد الخاص بي في برمانا.. مذاقها أفضل من موسيقاي".
وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرها خوري، حيث حرص عدد كبير من المتابعين على تهنئته بمشروعه الجديد، متمنين له التوفيق والسداد، فيما وعده آخرون بأنهم سيقومون بزيارة متجره من أجله.
كما حرص عدد من أصدقاء نبيل خوري على تهنئته بافتتاح متجره الجديد، أبرزهم المطرب عمر كرم، الذي قال: "ألف مبروك يا نبيل.. هيا بنا على برناما"، وكاتبة الأغاني مي مطر، التي قالت: "الآيس كريم الذي يصنعه نبيل هو الأفضل.. مبروك يا نبيل".
ويعيش نبيل خوري نشاطاً فنياً كبيراً، خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك في تلحين أغنيتين من ألبوم المطربة اللبنانية نانسي عجرم، الذي طرحته خلال الأيام الماضية، وعلق على هذا التعاون، قائلاً: "يشرفني أن أكون جزءاً من ألبوم نانسي عجرم العاشر، حيث شاركت في تلحين أغنيتين بالألبوم".
كما يتعاون خوري مع مواطنته الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، في مجموعة من الأغاني، سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، ونشر عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعه بماريتا، وعلق عليه قائلاً: "انتظروا مجموعة من الأغاني الجميلة الجديدة مع ماريتا الحلاني".

إقرأ أيضاً: هذا المشروب السري ساعد كلوي كاردشيان على إنقاص وزنها