أعلن الفنان المصري محمد الشرنوبي عن مشاركته في حفل كبير بالسعودية، بمساعدة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.
ونشر الشرنوبي، عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، تغريدة قال فيها: "تلقيت بكل حب صباحاً مكالمة أسعدتني كثيراً من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وفخور وسعيد جداً بمشاركتي قريباً في حفل كبير بمدينة جدة". 
وأضاف الشرنوبي: "شكراً يا أبو ناصر، أنت بتصنع مستقبلي بحبك لدعمك الكبير". 
محمد الشرنوبي مطرب مصري أصبح نجماً في سن صغيرة، حيث كانت بداياته مع النجمة يسرا بمسلسل "في إيد أمينة"، وكذلك تعاون مع بسمة، وجمال سليمان في مسلسل "قصة حب".
ومن أبرز أعماله مسلسل "لؤلؤ"، وأغنية الإعلان الرسمي لمنظومة التأمين الصحي الشامل على القنوات المصرية المختلفة.
من ناحية أخرى، كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في وقت سابق، تفاصيل أضخم عمل سينمائي من تأليفه.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


ونشر آل الشيخ، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة لفريق عمل مسلسل "الثمانية"، الذي خرج إلى النور خلال الأيام القليلة الماضية، وعلق عليها: "أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية) حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل". 
وقال: "بدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية، وقررت أن أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة، ومن هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلى النور.. ووقع اختياري على المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال وكنت في أميركا بولاية نيويورك وطلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور". 
وأضاف آل الشيخ: "بدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري على النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفى، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنة، مصطفى البنا، وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين، كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية، ومصممة الملابس الرائعة منى التونسي". 
وأوضح أن ذلك جاء في إطار دعمي لأبناء بلدي، فاستعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الأدوار المهمة، وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة، وحتى نستطيع أن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات قررت أن أعتمد على عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها للوصول إلى مستوى عالٍ من التقنية، فاستعنت بمدير التصوير العالمي (Tómas Örn Tómasson)، الذي عمل في أعمال كبيرة مثل فيلمي Pacific Rim وArctic، كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في أعمال مثل فيلمي Godzila ،Aquaman". 
وتابع: "استعنت أيضاً بشركة عالمية من كبرى الشركات في مجال الغرافيكس والخدع، وغيرهم من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات وبخبراء في الماكيير والمكياج، كما استعنت أيضاً بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو، وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية".