غيب الموت عن عالمنا، والد الفنان المصري، آدم الشرقاوي، والمعروف باسم "بيج زي"، بعد صراع طويل مع المرض بأميركا، وستقام الجنازة عقب وصول الجثمان من الولايات المتحدة، حيث سيتم دفنه بمسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ.

ونعى عدد كبير من جمهور الفنان الشاب رحيل والده، معبرين عن أسفهم الشديد لفقدانهم أحد أشهر دكاترة القانون الدولي، متمنين له الرحمة والمغفرة.

وانهالت التعليقات عليه، فقالت متابعة: "‏وفاة والد الممثل ‎آدم الشرقاوي، البقاء لله، لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يثبته عند السؤال ويرحمه ويغفر له ويتجاوز عن سيئاته ويسكنه فسيح جناته، ويصبر أهله على فراقه يارب العالمين".

وكان آخر ظهور لآدم الشرقاوي مع والده عبر "السوشيال ميديا"، عن طريق صورة جمعتهما معاً، هنأ الأول والده بعيد ميلاده وذلك من خلال رسالة رومانسية عبر فيها عن حبه وامتنانه له لمساعدته في مسيرته الفنية والمهنية.

إقرأ أيضاً:  نجل الراحل مشاري البلام يعلن تخرجه في كلية الحقوق بجامعة الكويت
 

يذكر أن الفنان آدم الشرقاوي زادت شهرته بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في مسلسل "لعبة نيوتن"، من بطولة الفنانة منى زكي، وشاركها العمل محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وعرض في دراما رمضان الماضي.

وآدم الشرقاوي مولود لأبوين مصريين عام 1994، حيث ولد في مصر بمدينة منية المرشد بمحافظة كفر الشيخ، ولديه أخ واحد.